بعد صدمة تصريحات مدرب سانت إتيان: «كشريدة» يودع جماهير النجم رسميا و«الكالتشيو» وجهته الجديدة

من المتوقع أن يعلن في الساعات القادمة نادي ساليرنيتانا الصاعد حديثا إلى الدوري الإيطالي لكرة القدم عن ضم لاعب المنتخب الوطني تونس وجدي كشريدة

في صفقة انتقال حر في «الميركاتو» الصيفي الحالي ووصل الظهير الأيمن إلى إيطاليا في الساعات الماضية للانضمام إلى ناديه الجديد ويرجح مصدر مقرب من كشريدة أن الأخير قد يكون وقع رسميا لساليرنيتانا في انتظار الإعلان الرسمي من إدارة النادي عن هذه الصفقة التي ستكون في شكل انتقال حر.
وفاجأ موقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي كشريدة بالكشف «حصريا» عن رغبة نادي ساليرنيتانا الصاعد حديثا إلى الدوري الإيطالي الممتاز في التعاقد مع صاحب الـ26 سنة في صفقة انتقال حر وأضاف المصدر نفسه أن الفريق الإيطالي دخل في اتصالات مع كشريدة في إطار بحثه عن لاعبين متميزين ولا يكلفون النادي أموالا طائلة لذلك تم التفكير في الدولي التونسي الذي لا يرتبط حاليا بأي ناد وتزامن اقتراب كشريدة من الدوري الإيطالي مع رسالة مؤثرة وجهها اللاعب لجماهير فريقه السابق النجم الساحلي الذي غادره بعد نهاية عقده يوم 30 جوان الماضي وأصبح لاعبا حرا بإمكانه الانضمام إلى أي ناد آخر.
وكتب كشريدة في تدوينة نشرها على حسابه في موقع «إنستغرام»: «انتهت رحلتي مع النجم الساحلي بعد 10 سنوات عرفت فيها لحظات جميلة وأخرى سيئة لكنني أحتفظ فقط بالأشياء الإيجابية في مسيرتي مع النادي الذي كبرت فيه وبفضله صرت شخصا فاعلا أشكر النجم الساحلي كنت وسأظل مشجعا للفريق شكرا لكل جماهير النادي وأنا دائما مع النجم».
وسينضم كشريدة في ساليرنيتانا إلى مواطنه رمزي آية الذي وجه بدوره رسالة لوجدي كشريدة قائلا :»أنا واثق من نجاحه صراحة لا أعرفه جيدا لكن عند مشاهدتي مقاطع فيديو لمبارياته السابقة في تونس انبهرت به أتمنى له التوفيق».
وكان كشريدة قريبا من تعزيز صفوف سانت اتيان الفرنسي إلا أن مدرب الفريق الفرنسي فاجأ الجميع بتصريحات غريبة ما أغلق أبواب التواجد في الدوري الفرنسي رفقة الدولي التونسي الأخر وهبي الخزري وقال مدرب سان اتيان «نحن لا نتابع هذا اللاعب تماما...أنا لا أعرف كشريدة ولا أريد التعرف عليه هناك عديد الإشاعات خلال فترة التنقلات يؤسفني أن بعض الأشخاص يبحثون عن تسويق اللاعبين على ظهر النادي».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115