النجم الساحلي: الجماهير تضغط على شرف الدين

تعيش جماهير النجم الساحلي حالة من الاحتقان بعد رفض المحكمة الرياضية الدولية «التاس» الاستئناف الذي تقدمت به إدارة النجم الساحلي

ضد قرار لجنة التأديب التابعة للفيفا بشأن إيقاف اللاعب سليمان كوليبالي ليصبح بذلك فريق جوهرة الساحل ممنوعا من الانتداب رسميا.
وكانت اللجنة قد ألزمت النجم بدفع مليون و400 ألف دولار إضافة إلى غرامات التأخير إلى النادي الأهلي المصري في ملف المهاجم الإيفواري كوليبالي و هو ما عجزت الهيئة بقيادة رئيس النادي عن توفيره نظرا للوضعية المالية الصعبة التي يمر بها الفريق والتي تفاقمت مع انتشار جائحة كرونا مما خلف بعض الاحتجاجات من قبل اللاعبين على امتداد الموسم الماضي.

الجماهير على الخط
وضعية عجلت بجماهير النجم للدخول على الخط و مطالبة رئيس النادي رضا شرف الدين بضرورة إيجاد حلول عاجلة و الخروج من المازق في اقرب وقت عبر خلاص خلاص عقوبة كوليبالي لرفع عقوبة المنع من الانتداب محملة اياه المسؤولية كاملة بما انه الرجل الاول في النادي و المسؤول المباشر عن صفقة الايفواري.

تواصل التحضيرات
إشكال مالي قد يكون له وقع سلبي على معنويات المجموعة التي شرعت منذ اكثر من اسبوع في الاعداد للموسم الجديد الذي سيكون فيه الفريق أمام كم هائل من التحديات المحلية منها وخاصة القارية بعد التمكن من العودة للمشاركة في سباق رابطة الابطال الإفريقية و تجدر الإشارة ان النجم قد أعلن منذ أيام عن الصفقات الجديدة لتعزيز صفوف النادي والمتمثلة في الحارس على الجمل والمهاجم فيني بونغونغا .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115