كرة اليد: الترجي يستنكر ما حصل في الدربي

أكد مصدر مسؤول من الترجي الرياضي لـ«المغرب» أن الفريق سيطلب لقاء مع مسؤولي الجامعة خلال الأيام القليلة القادمة من أجل مطالبتها بإتخاذ موقف حول المهازل التحكيمية التي جدت خلال مباراة دربي المربع الذهبي لكأس تونس التي دارت نهاية الأسبوع الماضي.


وبين المصدر ذاته أن حق الترجي قد سلب في الدقائق الخمس الأخيرة من تلك المباراة بسبب الأخطاء التحكيمية التي قام بها الثنائي رمزي الخنيسي واسماعيل بوعلوشة ومنحه في المقابل لأكثر من خطأ غير موجود للنادي الإفريقي الذي قام لاعبوه في أكثر من مرة بشتم لاعبي الفريق واستفزازهم حتى بعد المباراة على حد قوله.

وأضاف المصدر ذاته أن الهيئة المديرة للفريق ستجتمع وستجمع كل التسجيلات التي فيها أخطاء ضد الفريق وستطالب الجامعة بعدها بإتخاذ القرارات اللازمة تجاه ثنائي التحكيم مثل ما هو معمول به مع اللاعبين والمسيرين والمسؤولين عندما يرتكبون الأخطاء.

وأكد أيضا المصدر المسؤول من الترجي أن مباراة الدربي كانت ستمنح إدارتها إلى الثنائي ‹الباجي› و›فرح› الذي أدار سابقا عدة دربيات دون أخطاء ولكن تم تغيير القرار في الأخير واستبدلا بالخنيسي وبوعلوشة اللذين أدارا كل مباريات دربي هذا الموسم مبينا أن الترجي يستنكر هذه المظالم التحكيمية التي خسر بسببها أيضا ومنذ أيام بطولة افريقيا للأندية الفائزة بالكأس أمام الزمالك المصري التي كان يستحقها فريقه الذي أعد العدة كما يجب لهذا الموسم وقام بانتدابات كبرى وفي أعلى مستوى من أجل أن يتوج لا أن يظلم على حد تعبيره.

تاج بطولة الشبان بين الإفريقي والترجي
توج فريق أواسط النادي الإفريقي ببطولة تونس لهذا الموسم بعد تغلبه خلال الدورة الرباعية الخاصة بالنهائي على كل من مكارم المهدية وسبورتينغ المكنين والترجي الرياضي الذي تمكن في المقابل من رفع تاج بطولة الأصاغر بعد تغلبه على كل من جمعية الحمامات وسبورتينغ المكنين والنجم الساحلي خلال الدورة.
أما في الوسطيات فقد عاد اللقب أيضا إلى النادي الإفريقي بينما كانت بطولة تونس لهذا الموسم في الصغريات من نصيب النسائية بالمهدية على حساب كل من النسائية بالمكنين وأولمبيك قفصة والنادي الإفريقي.

النسائية بالقصرين والحمائم في الجزائر
تحول صباح أمس وفد النسائية بالقصرين إلى الجزائر للمشاركة في النسخة 14 من الدورة الدولية للصداقة التي ستقام هناك بداية من اليوم وإلى غاية 27 ماي الجاري بعد أن كانت الحمائم بمنوبة قد تحولت إلى هناك منذ يومين.
وستعرف هذه الدورة إضافة إلى النسائية بالقصرين والحمائم بمنوبة مشاركة ثلاثة فرق جزائرية ومنتخب الكونغو الديمقراطية إضافة إلى نادي bobigny الفرنسي.
وستستهل النسائية القصرين اليوم مشاركتها بمواجهة bobigny الفرنسي بداية من العاشرة صباحا في حين ستلاقي الحمائم بمنوبة منتخب الكونغو الديمقرطية في حدود التاسعة والنصف.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115