«درمول» يحترف في البطولة الألمانية

سيخوض محمد أمين درمول صانع الألعاب للمنتخب الوطني والنجم الساحلي أول تجاربه الاحترافية بعد ان تعاقد لموسمين مع نادي «ميندان» الألماني المنتمي لـ»البوندسليغا»

، درمول سيلتحق بفريقه الجديد نهاية الشهر الحالي وسيشرع في هذه التجربة الجديدة التي تظل مستحقة للاعب في قيمته من أجل مواصلة البروز والتألق.

سيدخل أمين درمول بوابة الاحتراف من أوسع أبوابها ومن خلال أفضل البطولات الأوروبية التي سيتاح له فيها مواصلة التألق والبروز وخوض أفضل المسابقات بين أكبر اللاعبين في العالم والأكيد أنه سيترك فراغا كبيرا في النجم الساحلي الذي يمر بجملة من المشاكل جعلته يفرط في فرصة المراهنة على تاج البطولة، التجربة في البطولة الألمانية ستعود بالفائدة على حد السواء على اللاعب والمنتخب الوطني الذي سيراهن في المغرب خلال جانفي المقبل على استعادة اللقب القاري وسيكون في حاجة الى خدمات كافة العناصر خاصة منها المحترفة.. يذكر أن أمين درمول لفت اليه الأنظار في النسخة الأخيرة من بطولة العالم وكان أبرز لاعب في صفوف المنتخب والمونديال في انتظار مزيد التألق له في التجربة التي تنتظره في ألمانيا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115