كرة اليد: قرعة الكأس الترجي في ضيافة قصور الساف وحامل اللقب في مهمة سهلة

تم امس في مقر الجامعة سحب قرعة الدور ثمن النهائي لكأس الأكابر للموسم الحالي التي أسفرت عن أكثر من مباراة قمة في مقدمتها تلك التي سينزل فيها الترجي الرياضي

الوصيف ضيفا على نادي قصور الساف بينما سيكون حامل اللقب نادي ساقية الزيت في مهمة داخل الديار بحظوظ وافرة في مواصلة المشوار حين يباري النادي الهلالي، القرعة وضعت الافريقي وجمعية الحمامات في مهمة خارج القواعد.
ستتجدد المواجهة بين الترجي الرياضي ونادي قصور الساف للمرة الخامسة في الموسم الحالي بعد ان وضعتهما قرعة ثمن نهائي الكأس وجها لوجه، فريق باب سويقة لن يكون في مهمة سهلة في مباراته المنتظرة بما أن مضيفه سبق أن أحرجه في أكثر من مرة وأجبره على التعادل في مناسبتين في المرحلة الأولى أجبرتاه على تغيير اطاره الفني وسيكون مطالبا بالحذر من اجل المواصلة نحو استعادة اللقب سيما أن المباراة سيجريها خارج القواعد.
ستكون المباراة واعدة بين الترجي ونادي قصور الساف وأيضا بين بعث بني خيار ومكارم المهدية اللذان سيبحث كل طرف منهما عن خطوة أخرى ايجابية يؤكد بها نتائجه الحاصلة الى حد الان، الاثارة ينتظر أن تكون حاضرة أيضا في مباراة أولمبيك سليمان ومضيفه جمعية أريانة المنتشية بعودتها الى الوطني «أ» منذ أيام التي ستبحث عن تألقه جديد من خلال التواجد في الدور المقبل.

في مهمة سهلة
وضعت قرعة الدور ثمن النهائي حامل اللقب في الموسمين الأخيرين نادي ساقية الزيت في مهمة داخل الديار سيستضيف فيها النادي الهلالي، لقاء ينتظر أن تكون فيه حظوظ الساقية وافرة في الفوز ومواصلة المشوار من أجل الحفاظ على اللقب الذي ستكون المنافسة كبيرة من أجله من كافة الفرق التي تخوض حاليا مرحلة التتويج في مقدمتها النجم الساحلي الذي يملك بدوره الحظوظ الوافرة للتواجد في ربع النهائي حين يباري نادي جمال المكتفي في الموسم الحالي بمرحلة تفادي النزول.

في تنقل خارج القواعد
يكون النادي الافريقي وعلى غرار الجار الترجي في مهمة خارج الديار في هذا الدور وسيباري فيه نسر طبلبة، بدورها جمعية الحمامات تتنقل في الدور ثمن النهائي الى الشيحية لملاقاة شبيبة المكان في مباراة ستكون قادرة فيها على الفوز سيما في ظل الانتعاشة التي تعرفها على مستوى النتائج مع عودة أبرز لاعب وائل جلوز الى صفوفها.
سيعرف ثمن نهائي الكأس منافسة كبيرة بين ثنائي الوطني «ب» نادي طبربة لكرة اليد ومستقبل المجاز الباب الذي حقق الصعود منذ أيام، الفريقان سيبحثان عن مقعد في الدور القادم الذي يباري فيه المتأهل الفائز من بين النجم الساحلي ونادي جمال.

نتائج قرعة الدور ثمن النهائي لكأس الأكابر:
بعث بني خيار – مكارم المهدية
مستقبل مجاز الباب – نادي كرة اليد بطبربة
شبيبة الشيحية – جمعية الحمامات
نسر طبلبة – النادي الافريقي
نادي قصور الساف – الترجي الرياضي
جمعية أريانة – أولمبيك سليمان
النجم الساحلي – نادي جمال
نادي ساقية الزيت – النادي الهلالي

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115