شهاب الليلي يرد على الانتقادات

عقد المدرب شهاب الليلي صبيحة السبت بأحد النزل بصفاقس ندوة صحفية تحدث فيها عن كلاسيكو الجولة 27 من البطولة الوطنية بين النادي الصفاقسي والترجي

الرياضي. وقال الليلي في تصريحه "للمغرب الرياضي": تحضيرات هذا الأسبوع كانت خاصة للمقابلة وكل لاعب تحمل المسؤولية على عاتقه لخوض لقاء ممتاز وتحقيق نتيجة ايجابية بعد العثرات الأخيرة، كل المجموعة جاهزة ومتحمسة لتقديم لقاء يليق بقيمة وعراقة النادي الصفاقسي.
نعلم جيدا أن كلاسيكو الأحد سيكون صعبا على الفريقين لكن لابد من منتصر لمواصلة البحث عن اللقب وهذا ما سنعمل عليه في المقابلة وهو تحقيق الانتصار والعودة للنتائج الايجابية بعد فترة الفراغ ولدي ثقة في اللاعبين لتحقيق نتيجة الانتصار.

رد على النقد
بخصوص التصريح الأخير للمدرب شهاب الليلي الذي تحدث فيه عن بحث الأسود والأبيض عن المركز الثاني عقب النتائج السلبية الأخيرة والتي لاقت النقد اللازع من الجماهير أكد المدرب شهاب الليلي في رده على هذا النقد " كل الجماهير كانت تعلم منذ بداية الموسم أن النادي الصفاقسي مر بفترة صعبة وقدوم الليلي كان من أجل الاصلاح واللعب على الثلاث مراتب الأولى التي تعيد الفريق للمشاركة في الكؤوس الافريقية ولم يكن لنا فكرة اللعب على البطولة لكن مع مرور الجولات وتحقيق النتائج الايجابية أصبح الطموح أكبر للجميع للعب على البطولة وهذا ما كنا نسعى اليه لكن الفريق مازال مراهن على البطولة قبل أربع جولات أخيرة بما أن فارق النقاط ثلاث فقط على متصدر الطليعة لكن قيمة المراهنة قد تضعنا في المركز الثاني وهذا في حد ذاته انجاز. سنعمل في بقية الجولات على تحقيق الانتصارات وانتظار العثرات للمنافس والحمد لله أن النادي الصفاقسي قدم موسم ممتاز على جميع الأصعدة مقارنة بالموسم الفارط."
و ختم الليلي قائلا ختم المدرب شهاب الليلي حديثه في الندوة الصحفية بأنه لا خوف على مستقبل النادي الصفاقسي بالرغم من النتائج السلبية في الثلاث لقاءات الأخيرة إلا أننا سنعود للانتصارات بإذن الله في مقابلة الترجي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115