جديد بيع ا لتذاكر في النادي الصفاقسي: تذاكر «السوسيوس» عبر الإرساليات ... والتمارين «ويكلو»

شهدت شبابيك ملعب المهيري منذ صبيحة الجمعة اقبالا كبيرا من الجماهير على تذاكر لقاء النادي الصفاقسي والترجي الرياضي المبرمج ليوم الأحد 22 ماي ضمن الجولة 27 من البطولة الوطنية، وتدفق الأحباء منذ السابعة صباحا لاقتناء تذكرة وحيدة مع الاستظهار ببطاقة التعريف الوطنية

نظرا للكمية المحدودة وقيمة رهان الفريق، كما علمنا أنه سيقع توزيع التذاكر على منخرطي السوسيوس الذين أقتنوا تذاكرهم عبر الارساليات صبيحة السبت بمركب النادي.
أما بخصوص المستوى التنظيمي وبالتنسيق مع السلط الأمنية فقد تقرر غلق أبواب المهيري قبل نصف ساعة من انطلاق المقابلة مع الاستظهار ببطاقة التعريف الوطنية عند الدخول.

غياب عبد الناظر
للأسبوع الثاني على التوالي يشهد ملعب المهيري غياب رئيس النادي لطفي عبد الناظر الذي مازال يقيم في احدى المصحات بالعاصمة نتيجة توعك صحي حاد، ويعتبر لقاء الترجي هو ثالث لقاء سيغيب عنه عبد الناظر بعد مقابلة النجم وحمام الأنف. وما أثار استغراب الجماهير هو غياب وسائل الاعلام للتحول إلى المصحة للاطمئنان على صحة رئيس النادي أو الخروج بتصريح يطمئن به الجماهير واللاعبين خاصة في مثل هذا الظرف الحساس الذي يمر به النادي بما أن الناطق الرسمي عبد الحميد عميرة بالتنسيق مع عبد المجيد العوادني ورئيس الفرع أحمد قراط والمدير الرياضي طارق سالم هم من يشرفون على الفريق في انتظار عودة عبد الناظر إلى حالته الصحية الطبيعية.

الانتصار في البال
بعد النتائج السلبية في الثلاث جولات الأخيرة عبر اللاعبون عن حسرتهم للجماهير طالبين منهم الاعتذار مؤكدين من خلال ذلك على العودة الى الانتصارات في مقابلة الترجي هذا الأحد ومواصلة النتائج الايجابية إلى أخر جولة من عمر البطولة. هذا ما تردد على لسان لاعبي النادي الصفاقسي في الحصص التمرينية الأخيرة بما أن التركيز بدا تاما على الوضع البدني والذهني للمجموعة. وعمد المدرب شهاب الليلي إلى منح رخصة الدخول للجماهير لمتابعة الحصة التمرينية ليوم الجمعة لشد أزرهم وتشجيعهم بما أن الحصص الأولى كانت «ويكلو».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115