مرحلة «البلاي آوت»: ثلاثي يبحث عن ضمان البقاء واتحاد قرطاج الأوفر حظا

تدور اليوم منافسات الجولة الأخيرة من مرحلة تفادي النزول التي سنتعرف بعدها على الفريق الذي سيتدحرج اليا الى الوطني «ب» والطرف الثاني

الذي سيضمن التواجد في «الباراج» من أجل الدفاع عن حظوظه في ضمان البقاء وهذا الرهان سيكون معنيا به الثلاثي نادي تونس الجوية واتحاد قرطاج وفتح حمام الأغزاز.
يكون اللقاء مباشرا اليوم في دربي الضاحية الشمالية بين نادي تونس الجوية واتحاد قرطاج الذي سيخوض هذه المباراة من أجل تأكيد البقاء، الفريق الضيف الذي يملك في رصيد ثماني نقاط ستكفيه نقطة وحيدة لكسب الرهان بينما مطالب في المقابل نادي تونس الجوية بالفوز فقط ان أراد البقاء لموسم اخر بين فرق النخبة وتجنب أزمة أعمق من تلك التي يمر بها حاليا وأدت به الى هذه الوضعية.
ينتظر أن تكون المباراة مثيرة بين الفريقين وسيدخلها اتحاد قرطاج بحظوظ وافرة بما أنه سبق له أن تجاوز منافس اليوم في مباراة الذهاب بثلاثة أشواط لشوط والمؤشرات الأولى تفيد أنه قادر على التأكيد وضمان البقاء باستحقاق رغم مرحلة أولى من البطولة لم يتمكن من الفوز فيها سوى في مباراة وحيدة.
مهمة صعبة
سيكون نادي تونس الجوية مطالب بالفوز وانتظار عثرة لمنافسه المباشر على خوض «الباراج» بدرجة أولى فتح حمام الأغزاز الذي تنتظره مهمة صعبة أمام المتصدر جمعية اتصالات صفاقس التي ضمنت البقاء منذ الجولة الأولى من مباريات العودة عن جدارة، وحده الفوز اليوم والخروج بنقاط المباراة كاملة مع هزيمة لنادي تونس الجوية سيتيح لفتح حمام الأغزاز تفادي عودة سريعة الى الوطني «ب» وأي نتيجة أخرى لن تخدم مصلحته.. اتصالات صفاقس ستخوض هذا اللقاء دون ضغوط وهذا سيخدم مصلحة منافسها أكثر على عكس نادي تونس الجوية بما أن اتحاد قرطاج بدوره معني بنتيجة اللقاء.
برنامج الجولة الخامسة:
قاعة برج الوزير س 15:00:
نادي تونس الجوية – اتحاد قرطاج
قاعة حمام الأغزاز س 15:00:
فتح حمام الأغزاز – جمعية اتصالات صفاقس
تذكير بالترتيب:
1 – جمعية اتصالات صفاقس 11
2 – اتحاد قرطاج 8
3 – نادي تونس الجوية 6
4 – فتح حمام الأغزاز 5

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115