قرعة كأس الأكابر: رباعي في طريق مفتوح وإثارة وتشويق في أكثر من لقاء

تم عشية أمس في مقر الجامعة سحب قرعة منافسات الدور ثمن النهائي لكأس الموسم الحالي الذي ستدور مبارياته يوم 24 فيفري الجاري،

دور سيكون فيه الترجي الرياضي حامل اللقب معفى وسيقتصر على سبع مباريات بعد انسحاب فتح حمام الأغزاز وسيكون فيه رباعي في طريق مفتوح نحو ربع النهائي والإثارة والتشويق حاضران في أكثر من لقاء في المقدمة ذاك الذي سيجمع بين اتحاد النقل والجوية والمولدية واتصالات صفاقس.
ضمن الترجي الرياضي التواجد في الدور ربع النهائي دون عناء وينتظر ان يكون الى جانبه الوصيف النادي الصفاقسي بعد أن وضعته القرعة في مهمة سهلة أمام نجم حلق الوادي والكرم شأنه شأن النجم الساحلي الذي سيباري في ثمن النهائي بومهل البساتين، بدورها ستكون حظوظ سعيدية سيدي بوسعيد وافرة في العبور الى الدور المقبل بما أنها ستباري النجم الرادسي المنتمي الى الوطني «ب». ستكون الاثارة حاضرة في هذا الدور ثمن النهائي في أكثر من مباراة منها تلك التي سيستضيف فيها اتحاد النقل الصفاقسي المنتشي منذ أيام بمروره الى مرحلة التتويج نادي تونس الجوية الذي سيسعى الى التدارك ومحاولة التعويض قدر الامكان بالتوازي مع بحثه على ضمان البقاء في مواجهات «البلاي اوت»، التشويق سيكون حاضرا أيضا في مباراة مولدية بوسالم وجميعة الاتصالات بصفاقس مثل ما كان الشأن في مختلف المباريات التي جمعت سابقا بين الفريقين.
«القناوية» بحظوظ وافرة
ينتظر أن يضرب مستقبل المرسى موعدا مع الدور ربع النهائي من كأس هذا الموسم بعد أن وضعته قرعة ثمن النهائي في مهمة سهلة أمام الجار اتحاد قرطاج الذي لا يبدو في أفضل حالاته ولم يقدر طيلة المرحلة الأولى من جني سوى فوز يتيم على عكس «القناوية» التي أنهت في مركز الوصافة خلف فريق عاصمة الجنوب على بعد نقطتين ودورها سيكون حاسما في تحديد وجهة اللقب في الكأس والبطولة على حد السواء في ظل الأداء الممتاز الذي هي بصدد تقديمه الى حد الان.
«الهمهاما» في اختبار جدي
سيكون نادي حمام الأنف في اختبار صعب في هذا الدور بعد أن وضعته القرعة في مواجهة مع الأولمبي القليبي، اللقاء ينتظر ان يكون مثيرا بين الفريقين وصعبا بالنسبة لـ»الهمهاما» بما ان منافسها لن يرضيه سوى الفوز والمواصلة في سباق الكأس قدر الامكان لتأكيد جاهزيته في الدفاع عن حظوظه واسترجاع مكانه مثل ما كان الشأن سابقا.
نتائج قرعة الدور ثمن النهائي:
نادي حمام الأنف – الأولمبي القليبي
اتحاد النقل الصفاقسي – نادي تونس الجوية
اتحاد قرطاج – مستقبل المرسى
النجم الرادسي – سعيدية سيدي بوسعيد
مولدية بوسالم – جمعية اتصالات صفاقس
النادي الصفاقسي – نجم حلق الوادي والكرم
بومهل البساتين – النجم الساحلي
الترجي الرياضي: معفى

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115