كرة السلة: في المرحلة الأخيرة من تصفيات افروباسكات 2021: باورمان يعلن عن القائمة النهائية لنسور قرطاج

أعلن ديرك باورمان مدرب المنتخب الوطني لكرة السلة عن قائمة الـ12 لاعبا الذين سيشكلون المجموعة التي سيعول عليها في المرحلة الأخيرة من تصفيات

افروباسكات 2021 التي تحتضنها مدينة المنستير منذ يوم امس وإلى غاية 21 فيفري الحالي.
وضمت القائمة الأسماء التالية:عمر عبادة ومكرم بن رمضان وصالح الماجري ومراد المبروك ورضوان سليمان وزياد الشنوفي وأسامة المرناوي واشرف القنوني ومختار غيازة وعمر بوعلاق واحمد الدامي وفارس العشي.
وتجدر الاشارة الى ان منتخبنا يبدأ مسيرته غدا بمواجهة مدغشقر في قاعة محمد مزالي بالمنستير بداية من الخامسة مساء في الجولة الاولى على أن يلتقي في الجولة الثانية الكونغو الديمقراطية يوم السبت القادم ويختتم مبارياته بالتباري مع افريقيا الوسطى يوم الاحد القادم في الخامسة مساء.
ويتصدر المنتخب التونسي المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط متقدما على الكونغو الديمقراطية ب5 نقاط وإفريقيا الوسطى وفي رصيدها 4 نقاط ومدغشقر التي تقبع في قاع الترتيب بثلاث نقاط.

وأعطيت أمس ضربة بداية المرحلة الاخيرة من تصفيات افروباسكات 2021 بلقاءي جنوب السودان ونيجيريا من جهة ورواندا ومالي من جهة ثانية لحساب المجموعة الرابعة على ان تقام اليوم مبارتا الرأس الأخضر والمغرب في الحادية عشرة صباحا وأوغندا ومصر في الثامنة ليلا لحساب منافسات المجموعة الخامسة.
وتحتضن ياوندي عاصمة الكاميرون من 19 الى 21 فيفري الجاري منافسات المجموعتين الثانية والثالثة.وتتأهل المنتخبات الثلاثة الأوائل للمجموعات الخمس إلى نهائيات البطولة الافريقية المقررة بالعاصمة الرواندية كيغالي من 24 أوت إلى 5 سبتمبر 2021.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115