فوزي البنزرتي: اللاعبون في حاجة إلى استعادة الأنفاس

أكد فوزي البنزرتي مدرب النجم الساحلي بعد هزيمة فريقه أمس الأربعاء في إياب الدور التمهيدي الأخير لكأس الكونفدرالية الإفريقية أمام مونانا الغابوني، أن المهم هو التأهل إلى دور المجموعات.

وقال البنزرتي : " المهم أننا حققنا الترشح لكنني لست راضيًا بالنتيجة وكان بالإمكان تفاديها ولو ان العناصر الجديدة التي اقحمتها التشكيلة ستفيدنا في المستقبل".
وواصل البنزرتي: "اللاعبون تأثروا كثيرًا بضغط المباريات في الكونفدرالية وفي البطولة الملحية وصراحة أقول إن المجموعة في حاجة إلى استعادة الأنفاس لباقي مشوار الموسم لكن قدرنا أن نواصل على نفس النسق بما أننا سنلعب على ثلاث واجهات دور المجموعات لكأس الكونفدرالية وبطولة وكأس تونس، وعلينا أن نعرف كيف أن نكون على استعداد في المسابقات الثلاث".

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115