المربع الذهبي لكأس كرة اليد على الوطنية

ستتولى القناتان الوطنية الأولى والثانية بث مباراتي الدور نصف نهائي للكأس الذي سيجمع اللقاء الأول منه بين نادي جمال ونسر طبلبة انطلاقا من الثالثة بعد الظهر والثاني بين الجارين النادي الإفريقي والترجي الرياضي في حدود الخامسة مساء.

وستكون المباراة الأولى على شاشة الوطنية الثانية بتعليق للزميل جمال الحسناوي على أن تتولى الزميلة لمياء الذوادي التعليق على لقاء الدربي الذي تقرر بثه على الوطنية الأولى.
وستدور مباراة الدربي التي سيحتضنها قصر الرياضة بالمنزه دون حضور للجمهور اعتبارا للعقوبة التي كانت قد سلطتها الرابطة الوطنية على النادي الإفريقي بعد أحداث الشغب التي رافقت نهاية دربي البطولة يوم 27 أفريل الماضي بعد هزيمته أمام الترجي بنتيجة( 22 – 24 ).

برنامج المربع الذهبي للكأس:
السبت 21 ماي 2016

الوطنية الثانية س 15:00: نادي جمال – نسر طبلبة
الوطنية الأولى س 17:00: النادي الإفريقي – الترجي الرياضي

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115