أخبار مونديال مصر : اليوم راحة للمنتخب وغدا مباراة هامة

يركن المنتخب الوطني اليوم إلى الراحة وسيكون غدا على موعد مع مباراة هامة ستجمعه بالمنتخب البرازيلي

بداية من السادسة مساء في ثاني مواجهات الدور الأول من مونديال مصر الحالي في انتظار اللقاء الأخير المقرر أمام اسبانيا يوم 19 جانفي الجاري في التوقيت ذاته، حظوظ عناصرنا الوطنية قائمة في الخروج بنتيجة ايجابية أمام البرازيل الذي سيخوض المباراة المنتظرة منقوصا من خدمات أكثر من لاعب بسبب فيروس كورونا المستجد وستكون عناصرنا مطالبة فيها بالفوز من أجل التواجد في الدور الثاني من هذه البطولة العالمية باعتبارها المباراة المفتاح.. يذكر أن منتخبنا يغيب عنه أفضل لاعب أمين بنور بعد ثبوت إصابته بفيروس كورونا المستجد وظهوره في المونديال يظل رهين بلوغ عناصرنا الوطنية لدوره الرئيسي.
بقية برنامج المنتخب في الدور الأول من المونديال:
17 جانفي 2021 س 18:00:
تونس – البرازيل
19 جانفي 2021 س 18:00:
تونس - اسبانيا
المنتخب الجزائري بأفضل سيناريو
استهل المنتخب الجزائري مشاركته في بطولة العالم الحالية في مصر كما يجب وتمكن كما هو معلوم من الفوز بالدربي العربي بفارق هدف (24 – 23) أمام الجار المنتخب المغربي وتلك النتيجة مكنته من وضع قدم في الدور الرئيسي وفقا للنظام الجديد الذي وضعه الاتحاد الدولية للنسخة الحالية، منتخب «الخضر» يباري اليوم في ثاني مواجهات الدور الأول أيسلندا المنهزم في مباراتها الأولى أمام البرتغال بفارق هدفين.
حقق المنتخب الجزائري ما هو مطلوب منه وحظوظه تبقى قائمة اليوم في افتكاك تعادل أمام أيسلندا وتقديم مردود طيب بينما سيكون المنتخب المغربي في مهمة صعبة حين يصطدم بالمنتخب البرتغالي السائر بثبات والذي يخوض المونديال من أجل تأكيد ما قدمه من نتائج خلال النسخة الأخيرة من بطولة أوروبا للأمم بقيادة المدرب الوطني السابق لمنتخب الكبريات «باولو بيريرا» الذي أكد أنه من الكبار وبان بالكاشف أن مغادرته لبلادنا وعدم الاستفادة أكثر من خدماته مثل خسارة كبرى شأنه شأن الفرنسي «ألان بورت».
خبرة «الان بورت» صنعت الفارق
خاض المنتخب الجزائري لقاء الأجوار بشكوك كبيرة في الذات خاصة خلال الشوط الأول ولكنه عرف كيف يتدارك ويعود في المباراة ويخرج مستفيدا بفضل حنكة وخبرة مدربه الفرنسي «الان بورت» الذي تفيد المؤشرات الحاصلة إلى حد الآن أن منتخب «الخضر» سيحقق الأفضل معه وأنه سيكون منافسا عتيدا في النسخة المقبلة من «الكان» التي ستكون المنافسة كبيرة على تاجها من حامل اللقب المنتخب المصري ومنتخبنا المطالب بمراجعة حساباته أكثر قبل هذا الموعد إن أراد استعادة مكانه.
«الفراعنة» يبحثون عن التأكيد
كانت البداية موفقة أيضا للمنظم المنتخب المصري بعد فوزه في اللقاء الافتتاحي أمام منتخب الشيلي واليوم سيبحث بدوره عن التأكيد أمام المنتخب المقدوني المتعثر في لقائه الماضي بفارق 12 هدفا أمام السويد، منتخب «الفراعنة» يبدو جاهزا كما يجب للمونديال من أجل الذهاب في مشواره قدر الإمكان والتواجد في المراتب المتقدمة وفرصته في الفوز اليوم تبدو قائمة جدا سيما بعد التحضيرات التي قام بها والأداء الذي ظهر به في مباراته الافتتاحية.
كوريا الجنوبية تتكبد أعرض نتيجة
تكبد منتخب كوريا الجنوبية خسارة هي الأرض في المونديال إلى حد الآن بعد هزيمته أمام منتخب سلوفينيا بنتيجة (51 – 29) أكدت الفارق بين المنتخبين على كافة المستويات، منتخب سلوفينيا سيكون من بين بقية المنتخبات التي ستراهن على مقعد في النهائي في هذا المونديال الاستثنائي الذي ينتظر أن تسجل فيه أكثر من مفاجأة.
نتائج اليوم الثاني من المونديال:
مصر – الشيلي (35 - 29)
بلروسيا – روسيا (32 – 32)
النمسا – سويسرا (25 – 28)
الجزائر – المغرب (24 – 23)
سلوفينيا – كوريا الجنوبية (51 – 29)
النرويج – فرنسا (23 - 28)
البرتغال – أيسلندا (25 - 23)
السويد – مقدونيا (32 - 20)
• برنامج اليوم الرابع من المونديال:
س 15:30: بلروسيا – كوريا الجنوبية
س 18:00: النمسا - فرنسا
س 18:00: مصر - مقدونيا
س 18:00: المغرب - البرتغال
س 18:00: روسيا - سلوفينيا
س 20:30: سويسرا - النرويج
س 20:30: الجزائر – أيسلندا
س 20:30: الشيلي - السويد

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115