بطولة الأكابر: جولة بأهداف متباينة وأكثر من فريق يبحث عن انتصاره الأول

تتواصل منافسات البطولة الوطنية للأكابر من خلال اقامة مباريات الجولة الثانية التي ستكون فيها الأهداف متباينة، جولة اليوم

ستبحث فيها فرق عن تأكيد نتيجة الأسبوع الماضي وأخرى ستسعى الى التدارك وستجرى منقوصة من ثلاث مواجهات باعتبار التزامات لاعبي الترجي الرياضي ونسر طبلبة والنجم الساحلي مع المنتخب الذي يخوض حاليا دورة قطر الدولية الودية وقد اعفيت منها فرق بعث بني خيار وشبيبة الشيحية ونادي جمال وفقا للنظام الجديد للبطولة.
استهل نادي ساقية الزيت الوصيف بطولة الموسم الحالي كما يجب وحقق ثلاث نقاط واليوم يتطلع الى دعمها بأخرى حين يتحول الى صيادة لملاقاة اتحاد المكان الذي سيسجل أول ظهور له في موسم العودة بما أن مباراته الافتتاحية تم تأجيلها وسيدافع عن حظوظه من أجل بداية موفقة شأنه شأن أولمبيك سليمان الذي سيكون في مهمة داخل القواعد حين يواجه سبورتينغ المكين المعفي خلال الأسبوع الماضي.
المكارم للتأكيد
تكون مكارم المهدية اليوم في مهمة خارج القواعد حين تحل ضيفة على سهم منزل حر في مباراة ستسعى فيها الى الفوز لا غير من أجل تأكيد نتيجة اللقاء الافتتاحي والبقاء في الصدارة وتأمين الحظوظ بأكثر من انتصار من أجل التواجد لاحقا في مرحلة التتويج سيما أن المنافسة ستكون كبيرة بينها وبين ساقية الزيت ونسر طبلبة في المجموعة الرابعة.
الفوز الأول في البال
يستضيف النجم الرادسي اليوم نادي قصور الساف في أول مواجهات الموسم الذي ضمن فيه التواجد بعد أن قررت الجامعة عودته للنشاط ورفع التجميد عن عضويته فيها، لقاء ينتظر ان يكون مثيرا بين الفريقين باعتبار تقارب موازين القوى وسيعمل فيه كل طرف على الخروج بانتصار الخطوة الأولى بما أن كل نقطة ستكون هامة في البطولة الحالية من أجل المراهنة على التواجد في قسم النخبة في الموسم الجديد.
الافريقي من أجل بداية موفقة
تنطلق اليوم مشاركة النادي الافريقي في بطولة الموسم الحالي وسيستهلها بتنقل خارج القواعد حين يحل ضيفا على جندوبة الرياضية، مباراة سيسعى فيها فريق باب الجديد الى العودة بنتيجة ايجابية والفوز بإقناع في أول ظهور له مع مدربه الجديد حافظ الزوابي الذي تعلق عليه امال كبيرة في قيادة الفريق نحو منصة التتويج التي ابتعد عنها في المواسم الأربعة الماضية.
سيكون الافريقي في منافسة على صدارة المجموعة الثالثة مع جمعية الحمامات التي ستخوض لقاء اليوم بحظوظ وافرة في اضافة فوزها الثاني حين تحل ضيفة على ضيف البطولة النادي البنزرتي في مباراة ستعرف تواجد ثنائي التدريب العائد وليد بن رمضان ونزار القنوشي بعد أن تم ابعادهما في الفترة الماضية.

برنامج الجولة الثانية:
قاعة سليمان س 14:00:
أولمبيك سليمان – سبورتينغ المكنين (كريشان ومخلوف)
قاعة بوهيمة برادس س 14:00:
النجم الرادسي – نادي قصور الساف (فريخة وقرقوري)
قاعة جندوبة س 14:00:
جندوبة الرياضية – النادي الافريقي (خياري وبوغرارة)
قاعة الفطناسي س 14:00:
النادي البنزرتي – جمعية الحمامات (عباسي وشمروخي)
قاعة الميدة س 14:00:
سهم منزل حر – مكارم المهدية (قمري وشعبان)
قاعة صيادة س 14:00:
اتحاد صيادة – نادي ساقية الزيت (بن داحو والزغلامي)
الملعب التونسي – النجم الساحلي:أجلت
هلال مساكن – الترجي الرياضي: أجلت
اتحاد منزل تميم – نسر طبلبة: أجلت

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115