طارق ثابت يتراجع عن استقالته من تدريب مستقبل القصرين

نجحت إدارة مستقبل القصرين في إثناء طارق ثابت، عن قرار الانسحاب من مهمته بعد الخطأ الإداري الفادح الذي أصبح يهدد الفريق بالهبوط إلى الرابطة المحترفة الثانية.

وتجدر الإشارة إلى أن طارق ثابت كان قد أعلن أمس في تصريح إذاعي الانسحاب من تدريب مستقبل القصرين بسبب ارتكاب خطأ إداري فادح يتمثل في مشاركة اللاعب الإيفواري كايتا في مبارايات الجولات الثلاث الأخيرة، وهو تحت طائلة عقوبة البطاقة الصفراء الثالثة والتي استغلها مستقبل المرسى للقيام بشكوى ضد شرعية مشاركة هذا اللاعب في لقاء الجولة الـ25 الذي فاز فيه مستقبل القصرين بنتيجة 3 - 1، وهو ما يعني أن مستقبل القصرين سيجد نفسه بعد النظر في شكوى المرسى من قبل الرابطة التونسية لكرة القدم المحترفة في المرتبة الأخيرة بــ19 نقطة بعد حذف 3 نقاط من رصيده.

يذكر أن طارق ثابت كان قد خلف كمال الزواغي، في تدريب مستقبل القصرين في شهر مارس الماضي، وقاد الفريق في 7 مباريات حقق خلالها نتائج إيجابية ومشجعة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115