كأس الأكابر: ثلاثي في مأمن وحوار واعد بين اتصالات صفاقس والسعيدية

تدور اليوم مباريات الدور ربع النهائي لكأس الأكابر التي سيكون فيها الثلاثي الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي

الأقرب الى الفوز منطقيا بحكم الأسبقية على كافة المستويات، مباراة القمة خلال هذا الدور ستستضيف فيها جمعية اتصالات صفاقس صاحبة الصدارة الى حد الان في مرحلة تفادي النزول سعيدية سيدي بوسعيد.
ينتظر ان يحجز الترجي الرياضي اليوم مقعدا في المربع الذهبي للكأس وأن يواصل سيره بثبات في بقية المشوار حين يستضيف اليوم في الدور ربع النهائي نادي حمام الأنف الذي يبحث عن ضمان البقاء وسيخوض المباراة من أجل جاهزية اضافية لمرحلة تفادي النزول، النجم الساحلي المتعثر في الموسم الحالي بعد أن اكتفى في البطولة بالمركز الرابع سيكون وعلى غرار الترجي في مهمة سهلة في هذا الدور حين يباري نسر الهوارية صاحب المركز الأخيرة في مرحلة «البلاي اوت» والذي عاد حسابيا الى الوطني «ب».
سيكون النجم في مهمة سهلة ولكنه مطالب بالثبات والمواصلة بثبات في بقية المشوار بما أن الكأس ستكون الملاذ الأخير له لإنقاذ الموسم وتفادي خيبة جديدة شأنه شأن النادي الصفاقسي الذي يكون أيضا في مهمة خارج الديار حين يتحول اليوم الى الضاحية الشمالية لملاقاة مستقبل المرسى، «السي اس اس» مطالب بالفوز وبإقناع اليوم وتأكيد جاهزيته للتدارك وحو خيبة امال البطولة التي ضاعت منه في الأمتار رغم المجهود الذي بذلته المجموعة منذ بداية الموسم وعلى الرغم من أنه كان المرشح الأول للفوز بها.
مباراة واعدة
تكون الاثارة حاضرة في المباراة التي تجمع خلال هذا الدور بين جمعية اتصالات صفاقس وسعيدية سدي بوسعيد، المستوى متقارب بين الفريقين وجمعية اتصالات صفاقس ستسعى جاهدة الى تأكيد فترة الانتعاشة التي تعيشها حاليا وإضافة فوز جديد الى حصيلتها الايجابية والمواصلة باتجاه المربع الذهبي الأمر الذي ترغب السعيدية أيضا في تحقيقه بحثا عن أكثر من انتصار تتدارك بهم ردودها المتواضع الذي اكتفت به في بطولة الموسم الحالي خاصة في مرحلة التتويج.
برنامج الدور ربع النهائي لكأس الأكابر:
قاعة جلال غراب س 18:00:
مستقبل المرسى – النادي الصفاقسي (الكوكي وحليلة)
قاعة الزواوي س 17:00:
الترجي الرياضي – نادي حمام الأنف (سعيدة والوافي)
قاعة الزواوي بالهوارية س 18:00:
نسر الهوارية – النجم الساحلي (حريز والمسلماني)
قاعة البجاوي بصفاقس س 16:00:
جمعية اتصالات صفاقس – سعيدية سيدي بوسعيد (الحيدري وبن شيخة)

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115