مجموعة تفادي النزول: ثنائي يبحث عن التأكيد ونادي جمال وسهم منزل حر في مواجهة مباشرة

تدور اليوم منافسات الجولة الثالثة وقبل الأخيرة من مرحلة تفادي النزول التي ستكون هامة لكل من شبيبة الشيحية ونسر

طبلبة وسهم منزل حر ونادي جمال من أجل ضمان البقاء بينما ستكون شكلية للثلاثي النجم الرادسي وجندوبة وجمعية أريانة، مباراة القمة ستجمع بين نسر طببة وبعث بني خيار من اجل صدارة الترتيب الذي سيكون هامة خلال توزيع الفرق في البطولة الجديد التي ستعرف تغييرا في نظامها.
عاد سهم منزل حر في الجولة الماضية بتعادل هام من خارج القواعد أمام النجم الرادسي واليوم يستضيف خلال هذه الجولة الحاسمة منافسه المباشر على المركز الرابع نادي جمال، مباراة ستكون هامة للفريقين من أجل ضمان البقاء فالفائز فيها سيقطع أشواط كبيرة نحو التواجد خلال الموسم الجديد بين فرق النخبة سيما بالنسبة لمنزل حر. سيكون اللقاء واعدا بين الفريقين ونادي جمال الذي المكتفي بالتعادل في الجولة الماضية ومن قبلها متعثر أمام شبيبة الشيحية سيجبر على الفوز اليوم وأية نتيجة أخرى لن تخدم مصلحته كثيرا في الجولة القادمة، الفريقان قدما نتائج طيبة في هذه المرحلة سيما للفريق المضيف والتأكيد مطلوب اليوم لتفادي عودة مبكرة باتجاه الوطني «ب».
اثارة وتشويق
تجمع مباراة القمة في هذه الجولة بين المتصدر بعث بني خيار ونسر طبلبة، الفريق المضيف سيعمل على الخروج بثلاث نقاط اخرى تمكنه من البقاء دائما في موقعه بينما يتطلع نسر طبلبة الى استعادة الصدارة التي تدحرج منها في الجولات الأخيرة وتأكيد البقاء رسميا بين فرق النخبة شأنه شان شبيبة الشيحية التي حققت ما هو مطلوب منها الى حد الان وتمكنت من حصد أربع انتصارات متتالية مكنتها من الصعود الى مركز الوصافة في انتظار ثلاث نقاط اخرى تفتك بها المركز الأول في حال كانت هناك عثرة لبعث بني خيار سيما أنها ستكون اليوم في مهمة سهلة حين تباري جمعية أريانة صاحبة المركز الأخير والتي تدحرجت رسميا الى الوطني «ب».
مباراة شكلية
وفي مباراة أسفل الترتيب يكون اللقاء شكليا اليوم بين جندوبة الرياضية والنجم الرادسي اللذان عادا الى الوطني «ب» منذ الجولات الماضية بعد أن عجزا عن مجاراة النسق والثبات بين فرق النخبة، النجم الرادسي حقق نتائج طيبة مع بداية الموسم ولكنه لم يقدر على المواصلة وجندوبة الرياضية التي برزت وتألقت في الموسم الماضي وبلغت مرحلة التتويج ونصف نهائي الكأس وجدت نفسها عاجزة في ظل المشاكل التي تعيشها وأدت الى اضراب لاعبيها عن التمارين خلال الأسبوع الجاري.
برنامج الجولة 3 من مرحلة الاياب:
قاعة طبلبة س 17:00:
نسر طبلبة – بعث بني خيار (حناشي وعليات)
قاعة الميدة س 17:00:
سهم منزل حر – نادي جمال (قمري وشعبان)
قاعة جندوبة س 17:00:
جندوبة الرياضية – النجم الرادسي (ساسي وبن جماعة)
قاعة الشيحية س 17:00:
شبيبة الشيحية – جمعية أريانة (العربي وعاشور)
تذكير بالترتيب:
1 – بعث بني خيار 29
2 – شبيبة الشيحية 28
3 – نسر طبلبة 28
4 – سهم منزل حر 27
5 – نادي جمال 26
6 – النجم الرادسي 21
7 – جندوبة الرياضية 17
8 – جمعية أريانة 14

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115