اتحاد بن قردان – هلال الشابة (0 - 0) تعادل عادل

حسم التعادل السلبي مباراة أمس التي جمعت لحساب الجولة قبل الأخيرة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى بين اتحاد بن قردان وضيفه هلال الشابة،

نتيجة لم تؤثر على الفريقين بما انهما ضمنا مبكرا رهان البقاء وتفاديا لحسابات الجولات الأخيرة.. الفريق المضيف دعم رصيده في المركز السابع برصيد ثلاث وثلاثين نقطة أمام هلال الشابة الذي بات يملك تسعا وعشرين نقطة في المرتبة الثامنة في أول موسم له في الرابطة الأولى والذي عرف كيف ينهيه كما يجب دون ضغوط في انتظار التأكيد مستقبلا.
فرض اتحاد بن قردان سيطرة مع بداية الشوط الأول وتمكن من افتكاك وسط الميدان وإجبار منافسه على البقاء في مناطقه وأتيحت له أكثر من فرصة لافتتاح التسجيل ولكن التركيز كان غائبا أمام المرمى، هلال الشابة بدوره بحث عن المباغتة وإحداث الفارق من بعض الهجمات المرتدة وأبرز فرصة له كانت عن طريق نادر قارة الذي سدد بقوة ولكنها مرت محاذية للمرمى بقليل.
أتيحت لاتحاد بن قردان أكثر من فرصة خلال هذا الشوط ولكنه لم يفلح في تجسيدها بعد أن وجد أمامه الحارس علي القلعي الذي تألق وأنقذ مرماه في أكثر من مناسبة، فريق أبناء المناجم اضطر الى تغيير مبكر بعد الاصابة التي تعرض لها اللاعب عمر زكري الذي تم نقله الى المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة وعوضه فخر الدين العوجي.
تعددت المحاولات من الفريقين وارتفع النسق ولكن أي منهما لم يقدر على التجسيد واكتفيا بمحاولات من بعيد في شوط أول كانت فيه الأفضلية لاتحاد بن قردان خاصة في الهجوم الذي أهدر فيه أكثر من فرصة متاحة.
محاولات غير مجدية
ارتفع النسق مع بداية الشوط الثاني وعدد الفريقان من محاولاتهما الهجومية ولكن اللمسة الأخيرة كانت غائبة، هلال الشابة الذي نزل أكثر الى الهجوم في النصف الثاني من اللقاء اعتمد على محاولات فردية لم تأت بالجديد سيما في ظل التمركز الجيد من دفاع اتحاد بن قردان الذي غاب عنه التجسيد واكتفى بالتسديد من بعيد.
دقائق أخيرة مثيرة
ارتفع النسق خلال الدقائق الأخيرة من المباراة وتعددت فيه محاولات الفريقين ولكن لم يستفيد أي منهما بما ان التجسيد كان غائبا والتركيز أيضا، الفريقان بحث كل منهما عن افتكاك وسط الميدان والوصول سريعا الى مناطق الاخر من أجل هدف مباغت يحصد به نتيجة هذه المواجهة قبل الأخيرة من بطولة الموسم الحالي وينهيها كما يجب ولكن المساعي لم تفلح وخرجا بتعادل لم يغير من وضعهما كثيرا بما انهما ضمنا البقاء منذ الجولات الماضية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115