النادي الصفاقسي: ماذا يحصل في الساعات الأخيرة قبل الانتخابات الرئاسية للفريق ؟

خمسة ايام فقط تفصلنا على غلق باب الترشحات لرئاسة النادي الصفاقسي للفترة النيابية 2020 - 2022 وحسب مصادرنا

لم يتقدم بعد أي مترشح لخلافة الرئيس الحالي المنصف خماخم خاصة وأن موعد الجلسة العامة الانتخابية حدد يوم 2 أكتوبر المقبل.
ومن المنتظر أن تحمل الساعات القليلة القادمة الجديد بخصوص ملف الترشحات بما أن النية تتجه نحو مواصلة الهيئة الحالية برئاسة المنصف خماخم لفترة نيابية ثالثة في ظل عزوف رجال اعمال صفاقس عن تقديم ترشحاتهم نظرا للظروف المادية الصعبة التي يمر بها الفريق سيما وأن الرئيس الحالي أكد في وقت سابق أنه قام بدفع 20 مليار من ماله الخاص لخلاص ديون النادي.
وتبقى الاحتمالات واردة في الساعات القادمة ببروز قائمة اللحظات الاخيرة خاصة وأن موعد غلق باب الترشحات اقترب مع غياب الاعلان عن مرشحين في ظل الأزمة المالية الخانقة.
وسبق للجماهير أن تعالت أصواتها في الجلسة العامة التقييمية خلال شهر جانفي الفارط مطالبة بتغيير الهيئة فهل أعد الرئيس المنصف خماخم استراتيجية جديدة للمرحلة المقبلة حتى يكسب ود هذه الجماهير ليواصل المسيرة خاصة بعد التعاقد مع المدرب فوزي البنزرتي الذي يبقى محبوب الجماهير الصفاقسية ويعتبر من أحسن المدربين التونسيين ليكون على رأس الاطار الفني للفريق بالإضافة الى الوعود السابقة التي أكدها خماخم في الموسم الفارط سيحصل الفريق على لقب والموسم الحالي بالحصول على لقبين الفريق مازال معنيا بكأس تونس وكأس السوبر التونسي والمركز الثاني الذي يخول له المرور للمشاركة في رابطة الأبطال.
حسم الوصافة رسميا
يواجه النادي الصفاقسي عشية غد الاربعاء النادي الافريقي في كلاسيكو مثير قبل الجولة الختامية من البطولة الوطنية حيث ستكون نتيجة هذا اللقاء مهمة لأبناء المدرب فوزي البنزرتي للحفاظ نهائيا على المركز الثاني الذي يخول للفريق المشاركة في مسابقة رابطة الابطال دون انتظار الجولة الاخيرة من البطولة الوطنية امام هلال الشابة. ويبقى مصير نتيجة هذا اللقاء تحت أقدام اللاعبين الذين قدموا مستوى جيدا في لقاء النجم الساحلي مما اثمر انتصارا مقابل تراجع مستوى البعض في لقاء الملعب التونسي مما أدى الى التعادل وتعالت اصوات الجماهير التي تطالب بالانتصار في هذا اللقاء حتى يكون الفريق في اريحية تامة ويستعد للسوبر التونسي الذي حدد يوم 20 سبتمبر الجاري بما أن هذا اللقب ينتظره الاحباء بشغف امام المنافس المباشر الترجي الرياضي. الهيئة المديرة بدورها وفرت كل الظروف الملائمة لهذا الكلاسيكو من خلال الاحاطة النفسية باللاعبين والتربص المغلق ومحاولة الابتعاد عن الضغط العالي مع إيكال المهمات الصعبة للمدرب فوزي البنزرتي لقيادة سفينة النادي لبر الأمان في هذا اللقاء.
تغييرات في التشكيلة
الأكيد أن المدرب فوزي البنزرتي قرأ ألف حساب لمواجهة النادي الافريقي حيث ينتظر أن تشهد تشكيلة النادي الصفاقسي بعض التغييرات مقارنة بالجولة الفارطة والتركيز على الجانب الهجومي من خلال تعزيز خط الوسط حتى يكون صمام الأمان للدفاع بما أن خطورة الافريقي تكمن في الخط الأمامي، كل اللاعبين اليوم على ذمة الاطار الفني لتبقى الاختيارات النهائية من مشمولات المدرب ولن تكون التغييرات على التشكيلة كبيرة باستثناء تغييرين أو ثلاث لتثبيت المجموعة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115