النادي الصفاقسي: «غرام» او «الزموري» لتعويض «الجلاصي وغضب جماهيري على أداء الفريق

خلف نجاح النادي الصفاقسي في العودة الى أجواء الانتصارات خارج الديار برباعية نظيفة امام اتحاد بن قردان ثم التقدم في النتيجة خلال الشوط الأول على حساب حمام الأنف

في عقر داره الطمأنينة النسبية بين جماهيره لكن هزيمة اللحظات الاخيرة في الشوط الثاني وتحول الانتصار الى خسارة ثلاث نقاط أغضب محبي «السي اس اس» من جديد خاصة أن الفريق كان على مشارف الابتعاد عن ملاحقيه.

وأبدت الجماهير استغرابها من التراجع الكبير لأداء اللاعبين في الشوط الثاني من مباراة نادي حمام الأنف وما زاد الطين بلة التغييرات التي قام بها المدرب فتحي جبال بما أنها لم تكن مدروسة وأدت الى تراجع مستوى اللعب من خلال التركيز على المحافظة على النتيجة سيما بعد هيجان هجوم حمام الأنف الذي رافقه حصول حمزة الجلاصي على ورقة حمراء أدت إلى قلب الطاولة من هزيمة الى انتصار.

يطالب الجمهور النادي الصفاقسي اليوم بالتدارك في بقية مباريات البطولة خاصة بعد خسارة عدة نقاط مع عودة النشاط كانت ستمكن الفريق بأريحية تامة من التربع على المركز الثاني والاقتراب من صاحب الطليعة الترجي الرياضي اللاعبين رموا المنديل للدفاع على حظوظهم قبل الوقت ولم يستغلوا تراجع نتائج الترجي والاتحاد المنستيري وأدىالاداء المتذبذب الذي ما انفك تظهر به المجموعة من مباراة الى أخرى الى تشنج الجمهور والفريق مطالب بالتدارك الانتصار على النجم الساحلي في كلاسيكو الجولة المقبلة المنتظر يوم 30 أوت الجاري من أجل المصالحة.

مواصلة التحضيرات
يواصل النادي الصفاقسي تحضيراته لمواجهة الاحد المقبل لحساب الجولة 10 اياب من مرحلة البطولة في كلاسيكو جديد امام النجم الساحلي بملعب الطيب المهيري حيث عاد الفريق أمس للتمارين بإجراء حصة تمرينية لإزالة الارهاق على أن يواصل تدريباته الى يوم السبت المقبل دون حضور الجمهور بما أن الفريق سيدخل بداية من الجمعة في تربص مغلق قصير بأحد النزل بصفاقس لمواصلة الاعداد البدني والذهني للقاء.

الجلاصي يتغيب عن الكلاسيكو
بعد حصوله على الانذار الثاني والذي كلفه الورقة الحمراء التي كانت مجانية بشهادة الجميع مما سيؤدي إلى تخلفه عن كلاسيكو الاحد امام النجم الساحلي وبذلك سيجد المدرب فتحي جبال صعوبة في الاختيار بعد رحيل نسيم هنيد وتواصل غياب حسام دقدوق وعقوبة حمزة الجلاصي ومن المرجح أن يمنح المدرب فتحي جبال الفرصة الى علاء غرام أو نور الزمان الزموري الى جانب هاني عمامو في هذا اللقاء الهام.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115