هلال الشابة – النادي البنزرتي (0 - 0): نتيجة لـم تخدم مصلحة الضيوف

لم يقدر النادي البنزرتي على الفوز مجددا وعاد بتعادل سلبي من خارج الديار في المباراة التي جمعته مساء أمس بمضيفه هلال الشابة خلال الدفعة الثانية

من الجولة 22 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى، نقطة لم تخدم مصلحة فريق قرش الشمال الذي عجز الى حد الان عن مغادرة المرتبة الأخيرة برصيد 16 نقطة بعد 12 هزيمة وسبع تعادلات في انتظار استفاقة خلال بقية المشوار بالفوز في كل مواجهاته من اجل التدارك وإنقاذ الموسم الصعب الاستثنائي الذي يمر به الفريق.

دخل النادي البنزرتي المباراة بقوة وعدد من محاولاته الهجومية خاصة عن طريق هتان البراطلي ولكنه لم يفلح في التجسيم في مباراة كان فيها مطالبا بالفوز من أجل انقاذ أسوإ موسم يعيشه بعد أن وجد نفسه في المراتب الاخيرة ويراهن على البقاء، البنزرتي حاول احداث الفارق عن طريق مهاب عوينة ولكنه لم يحسن التسديد.

تغيير مبكر
اضطر النادي البنزرتي مبكرا الى القيام بتغيير اضطراري في الدفاع بعد اصابة شهاب بن فرج الذي عوضه علاء الدين الدريدي في شوط أول قدم فيه أداء طيبا وكان الأفضل مقارنة بالفريق المضيف الذي اكتفى ببعض المحاولات وبالدفاع وأبرز فرصة كانت من نصيبه في الدقائق الأخيرة عن طريق يوسفا مبينغي ولكن هذا الأخير لم يحسن استغلال الفرصة التي أتيحت له.

سيطرة دفاعية من المحليين
بحث النادي البنزرتي عن فرصة الهدف الأول ولكنه لم يفلح في مسعاه بما أن هلال الشابة الذي كان يكفيه التعادل أقفل أمامه كل المنافذ واجبره على التسديد من بعيد وبمحاولات لم تكن مجدية في كل مرة، الفريق الضيف حاول الهجوم عن طريق البراطلي وبوسنينة ولكن ذلك لم يكن كافيا له.
واصل فريق قرش الشمال الهجوم بحثا عن ثلاث نقاط يشرع بعدها في انقاذ الموسم الذي عانى فيه على كل المستويات ولكنه لم يحسن استغلال الهفوات التي سجلت في دفاع المنافس الذي حصن نفسه مبكرا وحصد كل النقاط الممكنة اخر تلك التي عاد بها في الجولة الماضية من تطاوين أمام اتحاد المكان.

محاولات جدية
كان النادي البنزرتي قريبا من افتتاح التسجيل وأخذ الأسبقية في الدقائق الأخيرة من المباراة ولكن محاولتي هاتان البراطلي تألق أمامها الحارس علي الجمل الذي أنقذ مرماه في كل مرة، الشوط الثاني تألق خلاله حارسا الفريقين وكان الأبرز بعد ان وقفا سدا أمام كل المحاولات الممكنة.
اكتفى هلال الشابة في الشوط الثاني اكثر بالدفاع بما أن الخروج بنقطة يبقى مرضيا له بينما عدد النادي البنزرتي -الذي خاض المباراة تحت ضغط النتيجة- من محاولاته الهجومية ولكنه لم يفلح وعاد بتعادل لم يخدم مصلحته مطلقا بعد ان ظل قابعا في المركز الاخير وأكثر الفرق المهددة بالنزول الى الرابطة المحترفة الثانية شانه شان الشبيبة القيروانية المنهزمة في مباراة جولة الأمس.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115