اليوم نهائي بطولة إفريقيا للأندية: الترجي في موسم التربيع

هل يواصل الترجي السيطرة ويكون بطل القارة السمراء مجددا أم ينتفض الزمالك ويرد الإعتبار؟ سؤال ينتظر إجابة اليوم حين يلتقي الفريقان في حوار عربي افريقي متجدد في نهائي بطولة افريقيا للأندية الفائزة بالكأس الذي سيقام اليوم في المغرب انطلاقا من السادسة مساء.

وسيكون هذا الحوار هو الثاني بين الفريقين في أقل من أسبوعين بعد حوار أول جمع بينهما في نهائي ‹السوبر› الإفريقي الذي رفع تاجه الترجي عاليا عن جدارة واستحقاق وأضاف بعده اللقب الثاني إلى خزينته والرابع لكرة اليد التونسية التي أكدت علو كعبها مجددا أمام نظيرتها المصرية خاصة بعد واقعة نهائي ‹الكان› الذي حرمت خلالها تونس وعلى مرأى من العالم كله من تاج تلك النهائيات.

من أجل اللقب الرابع والثالث على التوالي وينتظر أن يدخل الترجي الرياضي اليوم هذا النهائي بمعنويات مرتفعة اعتبارا للنتيجة الإيجابية التي خرج بها في مباراة ‹السوبر› الذي أكد خلاله أنه على جاهزية تامة للفوز خاصة بعد الفارق المريح الذي تمكن منه طيلة تلك المباراة.

وسيسعى الترجي الرياضي اليوم إلى الفوز من أجل اضافة اللقب الثالث له على التوالي والرابع إلى رصيده اعتبارا لأنه سبق له أن رفع تاج هذه البطولة في 2003 و2014 و2015 ومن أجل لقب عاشر لخزينة كرة اليد التونسية حتى تبقى دائما في الزعامة.

قيمة السواعد وحراسة المرمى
ويملك الترجي الرياضي من السواعد ما يمكنه اليوم من كسب مواجهة الزمالك في مقدمتها أنيس المحمودي والعائد بقوة من الإصابة أيمن حماد الذي صنع الفارق في الدربي وكان سببا في فوز الترجي بكلاسيكو العودة إضافة إلى .....

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115