كرة اليد: قدوم آلان بورت رهين موافقة ‹الرياحي›

مازال النادي الإفريقي إلى حد الان في انتظار موافقة رئيس النادي سليم الرياحي من أجل اتمام بقية الإتفاق مع الفرنسي والمدرب السابق للمنتخب الان بورت لتدريب الفريق خلال الموسم القادم خلفا لحافظ الزوابي الذي سيواصل الرحلة مع المنتخب في الألعاب الأولمبية وبطولة العالم فرنسا 2017.

وحسب الأخبار الموثوقة التي بحوزتنا فإن رئيس الفرع سفيان بن صالح قد اتفق مع الان بورت على كافة التفاصيل بما في ذلك قيمة العقد التي ستكون أقل بكثير من الراتب الذي كان يتقاضاه الفرنسي مع منتخبنا، هذا الإتفاق كان قد حصل خلال قدوم الان بورت إلى تونس ومواكبته لمباراة الدربي يوم 27 أفريل الماضي.

وينتظر الكل القرار النهائي لرئيس النادي الذي سبق له أن ضيع على الفريق فرصة ضم الثنائي مروان شوريف وأسامة البوغانمي اللذان فاز بخدماتهما الترجي في المقابل وقدما إلى حد الان أكثر من المطلوب في صفوفه في كافة المنافسات فهل يعيد الرياحي الكرة أم يغنم الإفريقي خدمات الفرنسي؟

«بالنور» جاهز
ستعرف مباراة الدور ربع النهائي للكأس التي ستجمع النادي الإفريقي بالنجم الساحلي يوم 14 ماي الجاري مشاركة الظهير الأيمن أمين بالنور بعد تعافيه من الإصابة التي حرمته سابقا من المشاركة في مباراة مكارم المهدية في الجولة 21 من البطولة ومن الشوط الأول وتقديم الإضافة المطلوبة في لقاء الدربي الذي خسر على إثره الفريق تاج بطولة هذا الموسم.

خماسية لـ «تاج» هذا الموسم
توج عصام تاج لاعب الدائرة للمنتخب الوطني ومحترف الجيش بتاج كأس أمير قطر، تتويج تقاسمه صحبة كل من أمين خذيرة ونضال العمري والمدير الفني للفريق عمر خذيرة وعلاء الدين الدريدي المكلف بالإحصاء.
وتمكن عصام تاج بعد هذا التتويج من رفع اللقب الثالث مع الجيش الذي كان قد توج معه أيضا بتاج بطولة وكأس قطر وهو التتويج الخامس له هذا الموسم اعتبارا كان قد توج أيضا مع فريق لخويا ببطولة اسيا للأندية البطلة المؤهلة إلى مونديال الأندية في سبتمبر القادم وساهم بشكل لافت في تأهل المنتخب في أفريل الماضي إلى الدورة الترشيحية للألعاب الأولمبية القادمة في انتظار مزيد التتويجات لقلب الأسد الذي سبق وأن تم اختباره في ست مناسبات أفضل لاعب دائرة في البطولة الفرنسية رغم قيمة الأسماء التي تضمها.

«البناني» يغادر السد القطري
قرر المنجي البناني المدرب السابق للترجي الرياضي وضع حد لتجربته مع السد القدري بعد موسمين من العمل قاد خلالهما البناني الفريق القطري إلى بلوغ نهائي بطولة العالم للأندية 2014 وتوج معه بكأس الخليج وأنهى معه البطولة المحلية في المركز الثاني.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115