كرة اليد: البطولة العربية للأندية اليوم ضربة البداية وبين الافريقي وبني خيار ممنوع الهزيمة

تنطلق اليوم في بني خيار النسخة الخامسة عشر من البطولة العربية للأندية أبطال الكؤوس التي تقام بمشاركة ستة فرق وتتواصل منافساتها حتى 14 مارس الجاري،

جولة افتتاحية سيكون الموعد فيها مع مواجهة تونسية خالصة ستجمع بين المنظم بعث بني خيار والنادي الافريقي بداية من السادسة والنصف مساء والمواجهة ستكون قطرية أيضا في حدود الرابعة والنصف بعد الظهر بين نادي الأهلي ونادي العربي بينما يباري نادي الشمال الذي يقوده المدرب التونسي كمال هديدر الخليج السعودي بداية من الثانية والنصف ظهرا.
تتجدد المواجهة اليوم بين بعث بني خيار والنادي الافريقي الذي يشارك في هذه البطولة العربية من أجل لقب يعيد به الثقة الى الذات وتتطلع به مجموعته الشابة نحو الأفضل في موسم تعثرت فيه في أكثر من مناسبة الى حد الان ولم تكن فيه المهمة موفقة سيما في الجولات الثلاث من مرحلة التتويج، المباراة ينتظر ان تكون واعدة بين الفريقين وشعارها سيكون ممنوع القسمة او الهزيمة بما أن أية عثرة ستزيد من صعوبة المهمة في باقي المشوار سيما أن هذه المنافسات ستقام على شكل بطولة في دورها الأول وسيسعى كل فريق الى الفوز في جميع مبارياته حتى يضمن التواجد بين الاربع الأوائل في المربع الذهبية ومهمة أقل صعوبة سيما في ظل المنافسة الكبيرة من الفرق القطرية الثلاثة على حد السواء.

سيسعى أنور عياد الى قيادة الفريق نحو المطلوب كما هو الشأن بالنسبة لكمال هديدر ومساعده وليد بالطيب ومدرب الحراس فراس غومام مع نادي الشمال القطري الذي يباري اليوم في الافتتاح نادي الخليج السعودي بقيادة لاعب الافريقي سابقا زهير بن مسعود والذي ينشط في صفوفه ثنائي النجم سيف حميدة ومحمد رضا فراد، حظوظ نادي الشمال تبقى وافرة في الفوز سيما انه يضم مجموعة طيبة ويوجد في صفوفه الثنائي الدولي وصاحب الخبرة صبحي سعيد ومروان مقايز وأيضا حسام رمان.. نادي الشمال حظي بضيافة من أولمبيك سليمان أمس الأول خلال الحصة التدريبية التي اجراها الفريق هناك.

اثارة وتشويق
ستكون الاثارة حاضرة أيضا في المواجهة القطرية التي تجمع اليوم في هذه الجولة الافتتاحية بين العربي والأهلي القطريين، كل طرف سيبحث عن الفوز من أجل صدارة مبكرة والتواجد في كوكبة الطليعة سيما بالنسبة لنادي العربي الذي يشارك في هذه النسخة من اجل الحفاظ على اللقب الذي عاد به العام الماضي من ساقية الزيت وضمان المراهنة على مجددا على لقب «السوبر» الذي هو بحوزته.. نادي العربي يضم في صفوفه خالد الحاج يوسف وسامي ياسين ووجدي سنان وأنيس الزواوي الرباعي التونسي بينما يخوض جهاد جاب الله لاعب الدائرة للمنتخب غمار هذه البطولة العربية مع فريق الأهلي.

البرنامج الكامل للدور الأول:
اليوم 4 مارس 2020:
س 14:30: الخليج السعودي – الشمال القطري
س 18:30: العربي القطري – الأهلي القطري
س 18:30: بعث بني خيار – النادي الافريقي

5 مارس 2020
س 14:30: الأهلي القطري – الشمال القطري
س 16:30: الخليج السعودي – النادي الافريقي
س 18:30: بعث بني خيار – العربي القطري

7 مارس 2020:
س 14:30: الخليج السعودي – الأهلي القطري
س 16:30: العربي القطري – النادي الافريقي
س 18:30: بعث بني خيار – الشمال القطري

8 مارس 2020:
س 14:30: الخليج السعودي – العربي القطري
س 16:30: النادي الافريقي – الشمال القطري
س 18:30: الأهلي القطري – بعث بني خيار

10 مارس 2020:
س 14:30: العربي القطري – الشمال القطري
س 16:30: الأهلي القطري – النادي الافريقي
س 18:30: الأهلي القطري – بعث بني خيار

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115