الكرة الطائرة: مجموعتا التتويج وتفادي النزول: اليوم ضربة البداية والكلاسيكو يستقطب الاهتمام

يكون الموعد اليوم مع الجولة الافتتاحية من مجموعة التتويج التي سيستقطب فيها الكلاسيكو الاهتمام وتكون الاثارة حاضرة فيها في مباراة السعيدية والأولمبي القليبي،

اليوم ينطلق المشوار أيضا بالنسبة لمجموعة تفادي النزول من أجل البحث عن فرصة ضمان البقاء وستكون الاثارة حاضرة في مختلف المباريات باعتبار قيمة الرهان.

إشترك في النسخة الرقمية للمغرب

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د


يفتتح الترجي الرياضي رحلة الدفاع عن اللقب بمهمة خارج القواعد حين يحل ضيفا على الوصيف النجم الساحلي، كلاسيكو سيكون مفتاح البطولة بالنسبة لفريق باب سويقة فالفوز فيه يعني البقاء في صدارة الترتيب دائما أمام أبرز منافس له على تاج بطولة الموسم النادي الصفاقسي الذي حقق المطلوب في مباراته الافتتاحية وفاز بثلاثة أشواط نظيفة امام مستقبل المرسى. ستكون الاثارة حاضرة أيضا في مباراة الأولمبي القليبي وسعيدية سيدي بوسعيد وكلا الفريقين سيبحث عن انتصار الخطوة الأولى من أجل تحقيق نتائج ايجابية في «البلاي أوف» ومن أجل أن يكون دوره فاعلا في تحديد وجه اللقب، مباراة اليوم ستكون بروفة جدية للفريقين قبل مباراة مواجهة ثمن نهائي الكأس المقرر ليوم 4 مارس المقبل خاصة بالنسبة للأولمبي القليبي الذي سيكون في مهمة صعبة حين يباري الترجي الرياضي.
اثارة وتشويق في البقية أيضا
ستكون الاثارة حاضرة في مواجهتي «البلاي أوف» والأمر ذاته بالنسبة لمجموعة تفادي النزول، نادي حمام الأنف سيستهل رحلة البحث عن البقاء بمهمة صعبة حين يحل ضيفا على مولدية بوسالم التي ستخوض اللقاء من أجل انتصار جديد تضيفه الى سلسلة نتائجها الايجابية والثبات دائما في الصدارة وهذا ما يسعى اليه أيضا اتحاد النقل الصفاقسي حين يلاقي في دربي الجنوب الجار جمعية البريد والاتصالات بصفاقس المطالبة بالتدارك قدر الامكان من أجل ضمان بقاء مبكر.
أما نادي تونس الجوية التي قدم المطلوب منه في المرحلة الأولى فسيستهل «البلاي اوت» بتنقل خارج القواعد حين يحل ضيفا على نسر الهوارية في مباراة ينتظر أن تكون فيها حظوظه قائمة للفوز والعودة بنتيجة ايجابية باعتبار تواضع المستوى لدى مضيفه الذي لم يقدر الى حد الان على التدارك ويظل الأقرب بين سداسي تفادي النزول الى العودة مبكرا من حيث أتى.. المنافسة ستكون كبيرة بين كل الفرق من أجل تفادي خوض اللقاء الفاصل خاصة بالنسبة لنادي حمام الأنف المطالب بالتدارك قدر الامكان ان كان لا يرغب في تكرار سيناريو الموسم الماضي.

برنامج الجولة 1 من مرحلة التتويج:
قاعة عيسى بن نصر س 16:00:
الأولمبي القليبي – سعيدية سيدي بوسعيد
(عز الدين والطرابلسي)
القاعة الأولمبية بسوسة س 17:00:
النجم الساحلي – الترجي الرياضي (الكوكي والنمسي)
نتيجة مباراة الدفعة الأولى:
مستقبل المرسى – النادي الصفاقسي (0 – 3)
مؤطر 2
برنامج الجولة 1 من مرحلة تفادي النزول:
قاعة الزواوي بالهوارية س 18:00:
نسر الهوارية – نادي تونس الجوية (الحيدري وجراد)
قاعة بوسالم س 16:00:
مولدية بوسالم – نادي حمام الأنف (ريدان والعنتبلي)
قاعة البجاوي س 17:00:
اتحاد النقل الصفاقسي – جمعية البريد والاتصالات
بصفاقس (بن يوسف والحجام)

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115