كرة اليد: مجموعتا التتويج وتفادي النزول: لقاء الافريقي والمكارم قمة الجولة وإثارة وتشويق في البقية

هل سيستطيع الافريقي التدارك ام تكون الكلمة للمكارم مجددا؟ من سيؤكد نتائجه الممتازة الحاصلة الى حد الان ما بين نادي قصور الساف

وجمعية الحمامات؟ أي وجه سيظهر به نادي ساقية الزيت وسبورتينغ المكنين أمام الترجي والنجم تباعا؟ من سيخرج مستفيدا من منافسات الجولة الثانية من «البلاي اوت؟ أسئلة سترافق الجولتين الخامسة والثانية من مرحلتي التتويج وتفادي النزول.
يجدد النادي الافريقي المواجهة مع مكارم المهدية في مباراة سيسعى فيها الى التدارك من أجل البقاء في المركز الرابع المؤهل الى نصف نهائي البطولة، مهمة لن يكون فيها المضيف في طريق مفتوحة فالمكارم ستتحول الى العاصمة من أجل تأكيد نتيجة الذهاب واستعادة المرتبة الرابعة حتى لا يضيع منها الرهان شأنها شأن الجار نادي قصور الساف الذي يتطلع بدوره الى فوز يبقيه في السباق حين يلاقي جمعية الحمامات التي ستبحث اليوم عن ثلاث نقاط اضافية تؤكد بها نتائجها الممتازة الى حد الان.


أمام نادي ساقية الزيت فسيكون اليوم في اختبار جدي حين يستضيف صاحب المركز الثاني الترجي الرياضي الذي سيتحول الى صفاقس من أجل الفوز بإقناع لتفادي عثرة كلاسيكو النجم الساحلي الذي ينتظر ان يضيف اليوم فوزا جديدا الى رصيده ويحافظ دائما على تواجده في طليعة الترتيب حين يلاقي صاحب المرتبة الأخيرة في مجموعة التتويج سبورتينغ المكنين.
من سيستفيد؟
وفي مجموعة تفادي النزول يكون الموعد اليوم مع الجولة الثانية التي ستكون الاثارة حاضرة في أكثر من مباراة منها، بعث بني خيار الذي فرط في بطاقة «البلاي أوف» ينزل اليوم ضيفا على شبيبة الشيحية في مباراة سيعمل خلالها على العودة بثلاث نقاط يتدارك بها عثرة اللقاء الافتتاحي التي أنقاد لها أمام جندوبة الرياضية التي ستكون اليوم في مهمة داخل القواعد وأمام امكانية الفوز والبقاء في صدارة الترتيب حين تستضيف جمعية أريانة.
أمام نادي جمال الذي خرج مستفيدا من الجولة الماضية فسيدخل هذه الجولة من أجل التأكيد حين يباري الجار نسر طبلبة شأنه شان سهم منزل حر الذي يواجه النجم الرادسي من أجل ثلاث نقاط اخرى تعزز من حظوظه في التواجد ضمن المجموعة التي ستراهن على تاج كأس الرابطة وتفادي حسابات الجولات الأخيرة.

برنامج الجولة 5 من مرحلة التتويج:
قاعة ساقية الزيت س 16:00:
نادي ساقية الزيت – الترجي الرياضي
(خياري وبوغرارة)
قاعة قصور الساف س 16:00:
نادي قصور الساف – جمعية الحمامات
(حناشي وعليات)
قاعة القرجاني س 16:00:
النادي الافريقي – مكارم المهدية
(قمري وبن شعبان)
القاعة الأولمبية بسوسة س 15:00:
النجم الساحلي – سبورتينغ المكنين
(عباسي وشمروخي)

برنامج الجولة 2 من من مرحلة تفادي النزول:
قاعة الشيحية س 17:00:
شبيبة الشيحية – بعث بني خيار
(بن داحو والزغلامي)
قاعة طبلبة س 16:00:
نسر طبلبة – نادي جمال (كريشان ومخلوف)
قاعة جندوبة س 16:00:
جندوبة الرياضية – جمعية أريانة
(شرادة وبن فضل)
قاعة الميدة س 16:00:
سهم منزل حر – النجم الرادسي
(بن أحمد وشوشان)

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115