كرة اليد: ثمن نهائي كأس الأكابر: دربي الساحل قمة المباريات وحامل اللقب في طريق مفتوح

سيكون دربي الساحل الذي ستنزل فيه مكارم المهدية ضيفة على النجم الساحلي قمة مباريات الدور ثمن النهائي لكأس الموسم الحالي

الذي تم سحب القرعة الخاصة به عشية أمس في مقر الجامعة، قرعة هذا الدور أسفرت أيضا عن مواجهة ثانية مثيرة بين سبورتينغ المكنين وبعث بني خيار بينما سيكون حامل اللقب في طريق مفتوح والنادي الافريقي في مهمة في المتناول داخل الديار.
ستتجدد المواجهة بين النجم الساحلي ومكارم المهدية في الدور ثمن النهائي لكأس الموسم الحالي المقرر اقامة مبارياته يوم 7 مارس المقبل بعد أكثر من مواجهة في البطولة اخرها في ذهاب مرحلة التتويج الت فيها الغلبة لفريق جوهرة الساحل الذي ستكون مهمته صعبة مجددا في تعبيد الطريق نحو النهائي وتجديد المراهنة على اللقب على عكس الترجي الرياضي الذي سيكون في مهمة سهلة بما أن القرعة وضعته وجها لوجه مع جمعية أريانة التي تخوض حاليا مرحلة تفادي النزول.
أما النادي الافريقي فسيكون في مهمة سهلة داخل الديار وسيستضيف في ثمن نهائي الكأس جندوبة الرياضية وهذا الدور مطالب فيه بالانتصار بما ان الخروج من هذه المسابقة سيكون قاسيا بعد أن تأكدت صعوبة مهامه في البطولة هذا الموسم، جمعية الحمامات سيكون بإمكانها المرور الى ربع نهائي الكأس بعد أن وضعتها القرعة وجها لوجه مع النادي البنزرتي شأنها شأن نادي ساقية الزيت الذي سيباري جمعية مجاز الباب الرياضية.
اثارة وتشويق في البقية
ستكون الاثارة حاضرة في دربي الساحل وأيضا في مباراة بعث بني خيار الذي سيحل في هذا الدور ضيفا على سبورتينغ المكنين والأمر ذاته في لقاء نسر طبلبة وسهم منزل حر باعتبار تقارب موازين القوى بين الفرق سالفة الذكر في ظل ما قدمته من نتائج الى حد الان في سباق البطولة.
وقد تمكن نادي قصور الساف في أول موسم في تاريخه في الوطني «أ» من التواجد في «البلاي أوف» ويتطلع الى الذهاب قدر الامكان وتحقيق نتائج مماثلة في سباق الكأس والفرصة تبدو مواتية بعد أن وضعته قرعة الدور ثمن النهائي في ضيافة اتحاد قرمدة الذي يملك فكرة عن اجواء الكأس.
تجدر الاشارة الى أن الفرق التي ستشارك في البطولة العربية التي ستقام في بني خيار من 4 الى 14 مارس المقبل سيتم تأجيل المباريات الخاصة بها في هذا الدور ثمن النهائي من الكأس الى موعد سيتم تحديده لاحقا.

نتائج القرعة:
جمعية أريانة – الترجي الرياضي
النادي الافريقي – جندوبة الرياضية
النجم الساحلي – مكارم المهدية
جمعية الحمامات – النادي البنزرتي
نادي ساقية الزيت – الجمعية الرياضية بمجاز الباب
اتحاد قرمدة – نادي قصور الساف
نسر طبلبة – سهم منزل حر
سبورتينغ المكنين – بعث بني خيار

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115