وضعية بعض محترفي المنتخب الوطني: علاقة حمدي النقاز والزمالك تصل إلى نهايتها وديلان برون من «النجومية» إلى أصاغر لاغنتواز

بينما تستعد السنة الحالية لطيّ صفحتها بعد أيام معدودة، يعيش عدد من اللاعبين المحترفين وضعيات لا يحسدون عليها

وتخلف تأثيراتها ليس على مسيرتهم مع فرقهم فقط ولكن ايضا على اضافتهم للمنتخب الوطني.

في الوقت الذي من المفروض ان يكون اداء اللاعبين المحترفين في افضل درجاته فإن بعضهم يمرّ بفترة عصيبة فرضتها عديد العوامل بعضها قد يجد مآله الى الحل والبعض الاخر وصل الى طريق مسدودة مع فريقهم على غرار المدافع حمدي النقاز الذي لم تكن تجربته مع الزمالك كما سطر لها وصاحبتها عديد الاحداث تنذر بنهاية قريبة وهو ما حصل حيث اعلن اللاعب فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء بسبب عدم تسديد النادي لمستحقاته المالية والمتمثلة في رواتب 4 أشهر. وصرّح المدافع الدولي عبر حسابه على موقع إنستغرام: «تم فسخ العقد مع نادي الزمالك من طرف واحد لعدم دفع مستحقاتي المالية ليس لشهر أو اثنين، وأشكر الجماهير الكبيرة مساندتها، واتمنى حظا موفقا لاخوتي واصدقائي». ورفع محامي النقازشكوى رسمية للاتحاد الإفريقي لفسخ عقد اللاعب من طرف واحد بسبب تأخر سداد مستحقاته. وتواترت المتاعب على اللاعب السابق للنجم الساحلي منذ التحاقه بالفريق الابيض بدءا بانقطاعه عن التمارين وتهديده بفسخ العقد بسبب عراقيل واجهته عند الحاق ابنته بمدرسة مصرية ولم تكن الازمة الوحيدة حيث تم القاء القبض عليه من طرف الشرطة في منطقة الشيخ زايد، في شهر ماي الماضي، بسبب قيادة سيارته الخاصة، دون لوحات منجمية، وهو ما يعد مخالفا لقوانين المرور، ليتم اقتياده إلى قسم الشرطة والتحفظ على سيارته.

برون من احد نجوم الفريق الى صنف الاصاغر
ويعيش ديلان برون هو الاخر وضعا صعبا مع ناديه منذ اعلان تمرده على المنتخب عندما امتنع عن الالتحاق بالتربص الاعدادي الخاص بلقاء ليبيا ضمن تصفيات كاس افريقيا 2021 حيث تحول من احسن لاعب في اعقاب الموسم المنقضي الى لاعب خرج من حسابات الاطار الفني وآخر المستجدات تمثلت في احالته على التدرب مع فريق الاصاغر (اقل من 18 سنة) وفق ما نشره اللاعب على صفحته الرسمية على انستغرام في انتظار تطورات العلاقة بين الطرفين التي ستؤثر حتما على مستقبله مع المنتخب الوطني.

الصرارفي في مفترق الطرق
رافقت تحول بسام الصرارفي اللاعب السابق للنادي الافريقي، الى نيس هالة اعلامية كبيرة فجل الملاحظين باركوا خطوة اقدامه على تجربة احترافية في عمر مبكّر وفي الوقت الذي بدأ اللاعب يفرض نفسه، مرّ ببعض المتاعب وكان معروضا للبيع خلال الميركاتو الصيفي لكن عدم حصول اتفاق مع احد الاندية الراغبة في خدماته جعل الفريق يؤجّل التفريط فيه. وفي الفترة الاخيرة، لم يعد اللاعب يفرض نفسه في حسابات المدرب باتريك فييرا الذي بات يتجاهله لاسباب غير معروفة.

اصابة تجبر معلول الابتعاد عن الملاعب وقتيّا
في خضم تألق الظهير الايسر علي معلول مع الاهلي المصري، ادار له الحظ ظهره حيث تعرّض اللاعب الى اصابة في مباراة فريقه مع النجم الساحلي ضمن الجولة الافتتاحية من دور مجموعات رابطة الابطال. وكشفت تقارير مصرية اصابة اللاعب بشد في العضلة الضامة اليمنى يستوجب راحة بين 10 ايام و15 يوما في انتظار عملية التأهيل للتخلص من مخلفات الاصابة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115