النقاز وساسي ضمن قائمة الزمالك في مواجهة مازيمبي

أعلن الاطار الفني للزمالك بقيادة الصربي ميتشو عن قائمة الفريق التي غادرت منذ امس القاهرة في اتجاه الكونغو الديمقراطية استعدادا

لمواجهة فريق تي بي مازمبي في إطار الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمقررة إقامتها يوم السبت المقبل.

وضمت قائمة اللاعبين الأسماء التالية:
محمد عواد – محمد أبو جبل – محمد صبحي في حراسة المرمى الى جانب اللاعبين محمود علاء – محمد عبد الغني – محمود الونش – حمدي النقاز – حازم امام – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعه في خط الدفاع وطارق حامد – فرجاني ساسي – أحمد سيد زيزو – محمد حسن – يوسف اوباما – محمود عبدالرازق شيكابالا – مصطفي فتحي – كريم بامبو – اشرف بن شرقي – محمد أوناجم في خط الوسط ومصطفي محمد – عمر السعيد في خط الهجوم.

ومن المقرر ان يجري الفريق اليوم أول حصة تدريبية في الكونغو بعد ان اكتفى الاطار الفني امس بتمارين خفيفة في ظل حاجة بعض اللاعبين إلى برنامج بدني وعلى رأسهم التونسي فرجاني ساسي بسبب غيابه عن مباراة إنبي الأخيرة بجانب المغربي أشرف بن شرقي بسبب العقوبة.
وحرص مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على تحفيز لاعبيه وشد آزرهم قبل السفر للكونغو، وشدد على ثقته الكاملة في قدراتهم لتحقيق الانتصار في الكونغو، مشيدا بامتلاك الفريق للخبرة وتفوقه على المنافس الذي يضم بين صفوفه بعض العناصر الشابة.
وأشار رئيس النادي إلى ضرورة التعلم من درس الموسم الماضي في الكنفدرالية الإفريقية حيث تعثر الفريق في بداية دور المجموعات قبل أن يستفيق بعدها، وأكد لهم على ضرورة تأمين التأهل بصفة مبكرة وعدم الخوف من اللعب خارج مصر وأن يكون طموحهم هو الانتصار في أي مكان لوضع جميع المنافسين تحت الضغط وليكون بمثابة ضغط على باقي الأندية في البطولة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115