بطولة الأكابر: «القناوية» تبحث عن العودة، تنقل صعب لـ«السعيدية» و«قليبية» وإثارة في أكثر من لقاء

يكون الموعد اليوم مع منافسات الجولة الثامنة من بطولة الأكابر التي سيبحث فيها مستقبل المرسى عن العودة الى النتائج الايجابية وتدارك

عثرة الجولتين الماضيتين ويكون فيها الثنائي سعيدية سيدي بوسعيد والأولمبي القليبي في تنقل صعب حين يواجهان المتصدر وصاحب المركز الثاني بينما ستكون الاثارة حاضرة في أكثر من مباراة.

يتحول مستقبل المرسى اليوم الى صفاقس لملاقاة جمعية البريد والاتصالات بالجهة في لقاء ستسعى فيه «القناوية» الى التدارك وتجديد الموعد مع النتائج الايجابية حتى تثبت أقدامها في المركز الرابع وتؤكد البداية الطيبة التي استهلت بها الموسم الحالي الذي ظلت فيه في صدارة الترتيب طيلة خمس جولات، «القناوية» مطالبة بالفوز اليوم للحفاظ على الفارق وتعميقه بينها وبين ملاحقها المباشر على بعد نقطتين فقط سعيدية سيدي بوسعيد التي تكون اليوم في مهمة صعبة حين تتحول الى قاعة الزواوي لمواجهة حامل اللقب والمتصدر الترجي الرياضي.

تبقى المهمة صعبة في هذه الجولة بالنسبة لسعيدية سيدي بوسعيد والأمر ذاته بالنسبة للأولمبي القليبي حين يحل ضيفا على النجم الساحلي الذي سيبحث عن ثلاث نقاط اخرى يظل بها دائما في الوصافة صحبة منافسه المباشر على هذه المرتبة النادي الصفاقسي الذي سيخوض لقاء هذه الجولة بحظوظ وافرة حين يستضيف صاحب المركز قبل الأخير وصاحب الأربع نقاط نادي حمام الانف.

من سيستفيد؟
عاد نادي تونس الجوية بانتصار صعب من الضاحية الجنوبية على حساب «الهمهاما» واليوم سيحاول التأكيد حين يستضيف المتعثرة في الموسم الحالي مولدية بوسالم، المولدية مطالبة بالفوز وتجديد الموعد مع الانتصارات حتى تغادر المركز العاشر وتعزز من حظوظها بالتواجد ضمن المراكز الستة الأولى فالامكانية متاحة سيما في ظل المجموعة الطيبة التي تضمها في صفوفها شأنها شأن منافس اليوم واتحاد النقل الصفاقسي الذي يتحول اليوم الى الهوارية لمواجهة نسر المكان.
حقق اتحاد النقل المهم في الجولة الماضية وعاد الى الانتصارات وأضاف فوزه الثالث واليوم يتطلع الى رابع تبقى امكانية الظفر به ممكنة جدا ان واصل بنفس الأداء الذي قدمه الى حد الان،الفوز في هذا اللقاء وعثرة قد تأتي من قاعة مساكن للأولمبي القليبي ستمكن اتحاد النقل من الصعود الى المركز السادس والانفراد به.

برنامج الجولة الثامنة:
قاعة الزواوي س 16:30:
الترجي الرياضي – سعيدية سيدي بوسعيد
(النمسي وبن شيخة)
قاعة برج الوزير س 17:00:
نادي تونس الجوية – مولدية بوسالم (حريز والحيدري)
قاعة الزواوي في الهوارية س 18:00:
نسر الهوارية – اتحاد النقل الصفاقسي (ريدان وحجام)
قاعة مساكن س 16:00:
النجم الساحلي – الأولمبي القليبي (صويد والقراري)
قاعة البجاوي بصفاقس س 16:00:
جمعية البريد والاتصالات بصفاقس – مستقبل المرسى
(الوافي والطرابلسي)
قاعة البجاوي بصفاقس س 18:00:
النادي الصفاقسي – نادي حمام الأنف (عز الدين وسيالة)

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115