النادي الصفاقسي: غيابات بارزة أمام «الهمهاما» والهيئة تمكن اللاعبين من مستحقاتهم

اختتم النادي الصفاقسي تحضيراته التي خاضها طيلة الأسبوع الحالي استعدادا لمباراة الدفعة الأولى من الجولة التاسعة من بطولة الرابطة المحترفة

الأولى التي تنتظره بداية من الثانية بعد الظهر على ميدانه أمام نادي حمام الأنف، التدريبات الأخيرة عرفت مشاركة واحد وعشرين لاعبا سيبقي منهم المدرب فتحي جبال على ثمانية عشر لاعبا للدفاع عن ألوان الفريق في مباراة سيخوضها من أجل الفوز والمواصلة في حصد أكبر عدد ممكن من النقاط.
عول الاطار الفني للنادي الصفاقسي بقيادة فتحي جبال على مجموعة ضمت كل من دحمان وقعلول وهنيد وعمامو ودقدوق وغومة والجويني وباكايوكو وبن علي والمثلوثي والجلاصي والقروي وكواكو والطرابلسي والوسلاتي والحمدوني والحرزي والقريشي وباكير وبن علي وايدو، مجموعة سيتم الابقاء على الأفضل منها والقادر على تقديم الاضافة المطلوبة ضمن تشكيلة ينتظر ان تعرف بعض التغييرات مقارنة بلقاء الجولة الفارطة الذي جمع الفريق باتحاد بن قردان وانتصر فيه بثنائية نظيفة.

غياب الركائز
ستشهد المجموعة التي سيعول عليها فريق عاصمة الجنوب أمام «الهمهاما» غياب ركائز الفريق لأسباب مختلفة وهم محمد علي منصر بسبب عقوبة الانذار الثالث وغياب فراس شواط وايت عثمان اللذان مازالا لم يسترجعا كامل مؤهلاتهما البدنية اضافة الى كامارا الذي سيتخلف بسبب تواجد ثالوث اجنبي في الفريق وعلاء المرزوقي الذي قررت الهيئة المديرة للفريق ابعاده عن المجموعة.

اشتراكات
قررت ادارة النادي السماح فقط لأصحاب الاشتراكات بالدخول الى الملعب لتشجيع الفريق بعد القرار الصادر مؤخرا عن لجنة الاستئناف الذي أنصف الفريق بخصوص عقوبة «الويكلو» وبذلك لن يقع طباعة تذاكر لبيعها مثلما حصل سابقا في لقاء الكلاسيكو أمام الترجي الرياضي.

صرف مستحقات المرزوقي
اكد كاتب عام النادي الصفاقسي ان ادارة النادي قامت بصرف مستحقات اللاعبين المخلدة بذمة النادي للأشهر الماضية، وبخصوص اللاعب علاء المرزوقي اكد بوصرصار أيضا ان الهيئة قامت بصرف مستحقاته المالية كاملة من اجور ومنح خاصة بعد أن تقدم في وقت سابق بشكاية الى لجنة النزاعات وبذلك طوت الهيئة صفحة صرف الاجور التي طالت كثيرا والأكيد أنه سيكون لها الوقع الايجابي على الأجواء داخل المجموعة وستدفع اللاعبين الى مزيد البذل والعطاء بداية من مباراة اليوم أمام نادي حمام الأنف.. الفترة المقبلة. سيتحدد فيها الأمر بالنسبة للمرزوقي في بقائه ضمن الفريق من عدمه بعد ان تم فض اشكال مستحقاته.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115