سامح الدربالي (الترجي الرياضي) : نحترم منافسنا لكننا الأفضل

مهمة جديدة في انتظار الترجي اليوم في سباق البطولة العربية سيكون عنوانها ملاقاة اولمبيك اسفي المغربي لحساب إياب

الدور 16 حيث يطمح الممثل الوحيد لكرة القدم التونسية في هذه المسابقة العربية إلى مواصلة المشوار بثبات في طريق استعادة اللقب.
موعد كان محل لقاء مع الظهير الأيمن للترجي سامح الدربالي الذي تحدث عن كل صغيرة وكبيرة تتعلق بجاهزية فريقه لهذا الموعد وما سيليه من مواعيد محلية وقارية وعالمية.

راحة مطولة نسبية ستليها عودة من بوابة البطولة العربية
راحة عملنا خلالها -رغم غياب العديد من الأسماء لالتزامات دولية آو بداعي الإصابة- على تطوير الجانب البدني نظرا لماراطون المقابلات الذي ينتظرنا وكذلك التركيز على بعض النقاط الفنية والتكتيكية بهدف التطوير أكثر في أداء الفريق على أمل التأكيد بداية من لقاء اليوم بالجمع بين النتيجة والأداء.

منافس أكد في لقاء الذهاب امتلاكه لفريق متكامل
ندرك ذلك جيدا وهو أمر جعلنا نركز أكثر خلال التحضيرات لنكون في أفضل حالاتنا للإطاحة بالفريق المغربي الذي قدم إلى تونس من اجل الدفاع على حظوظه إلا أننا سنكون في الموعد لتأكيد أننا الأفضل.

إصابات بالجملة قبل هذا الموعد وخاصة منها على مستوى الدفاع
إصابات نأمل ان لا تكون مؤثرة خاصة أنها اقتصرت على ثنائي يشغل نفس الخطة مع غياب اليعقوبي بداعي العقوبة وهي وضعية صعبة إلا أننا امتلاكنا لزاد بشري ثري وخاصة أسماء تمتلك الكثير من الخبرة و قادرة على اللعب في أكثر من مركز سيمكننا من تجاوز هذا الإشكال بسلام وتقديم الأداء الذي تنتظره منا الجماهير.

عدد كبير من المواعيد ينتظركم في ظرف وجيز
تعودنا على مثل هذا النسق فاللعب من اجل الألقاب يفرض علينا ان نكون جاهزين لتجاوز جميع التحديات بسلام، الأولوية اليوم لسباق البطولة العربية على ان نتفرغ بداية من الغد في الإعداد للقاء الأسبوع المقبل أمام الرجاء لحساب دور مجموعات رابطة الأبطال وما سيليه من مواجهات محلية وقارية وعالمية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115