النادي الإفريقي: فحوصات جديدة لـ«العيادي».. «خليل» ينتظر العودة و«الدريدي» يستقر على ثنائي الهجوم

عاد لاعبو النادي الإفريقي إلى أجواء التمارين بعد راحة خاطفة أثر الانتصار المحقق في الجولة السادسة على حساب شبيبة القيروان بثنائية حيث انطلقت

الاستعدادات لمواجهة الجولة السابعة والتي ستفرض على الأفارقة التحول إلى الجنوب مجددا لملاقاة اتحاد تطاوين في حوار يأمل فيه أبناء «الدريدي» تأكيد النتائج الإيجابية المحققة منذ بداية الموسم وكسر رقم المدرب الهولندي الأسبق «أدري كوستر»...وقد حددت الرابطة يوم الأحد القادم موعدا لمواجهة اتحاد تطاوين والنادي الإفريقي والذي سيكون مسرحه ملعب نجيب الخطاب.

على صعيد أخر ينتظر مسؤولو الإفريقي الاجتماع الخاص بلجنة الاستئناف لمعرفة مصير استئنافهم بخصوص قرار معاقبة الجماهير بعدم الحضور لـ3 مباريات متتالية وحسب الكواليس فإن موقف نادي باب الجديد يبدو قويا من أجل التخفيض في العقوبة لمباراة واحدة والتي جمعت الفريق بنظيره شبيبة القيروان ليكون موعد عودة الجماهير من بوابة الجولة الثامنة حين يستقبل النادي الإفريقي نظيره النادي البنزرتي.

في انتظار القرار
ينتظر الإطار الفني للنادي الإفريقي بقيادة المدرب «لسعد الدريدي» التقرير الطبي بخصوص ثنائي وسط الميدان «غازي العيادي» و «أحمد خليل» حيث من المنتظر أن يعلن الإطار الطبي لنادي باب الجديد عن الموقف من مشاركة الثنائي في مباراة الأحد القادم في اليومين القادمين لتعزيز الاختيارات الفنية للفريق رغم المردود المحترم المقدم من الثنائي «خليل الصقاب» والمخضرم «وسام يحيي».

العيادي شكا من أوجاع قبل مواجهة المتلوي لذلك قرّر الدريدي استبعاده من المواجهة كما أنه غاب عن اللقاء الماضي أمام شبيبة القيروان وسيخضع متوسط الميدان لفحوصات إضافية لتحديد طبيعة الأوجاع ومدى غيابه في صورة تأكد عدم قدراته على المشاركة في التمارين وحسب معلوماتنا فإن التقرير الطبي سيرى النور اليوم الأربعاء.
أما في خصوص أحمد خليل فإنه يأمل أن يكون الفحص الجديد إيجابيا حتى يتمكن من العودة إلى التمارين ودخول حسابات المدرب خاصة أنه بحث عن المشاركة في اللقاء الأخير إلا أن الإطار الطبي منعه من ذلك مؤكدا عدم تعافيه تماما من الإصابة في الكاحل والتي فرضت عليه الغياب لـ3 مباريات كاملة وتبدو المؤشرات إيجابية بشأن أحمد خليل الذي قد يعود للمشاركة مع المجموعة من بوابة الجولة السابعة.

نصف أهداف المجموعة
منذ بداية الموسم قرر المدرب «لسعد الدريدي» منح الثقة للمهاجم البوركيني «باسيرو كومباري» ليكون قائد الهجوم رغم فترة الشك التي عاشها اللاعب منذ قدومه إلى النادي الإفريقي ليستغل «كومباري» هذه الفرصة ويؤكد على الميدان بما أنه تألق بشكل لافت في كافة مباريات الأحمر والأبيض وحقق 3 أهداف كاملة في 6 جولات مع تمريرة حاسمة في لقاء حمام الأنف ليبصم على تثبيت أقدامه في التشكيلة الأساسية إلا أن عودة هداف النادي الإفريقي «ياسين الشماخي» من الإصابة وظهوره اللافت في أول مباراة رسمياة له جعل البعض يؤكد أن «كومباري» سيخرج من الحسابات إلا أن «الدريدي» ثبت الثنائي أساسيا في لقاء الشبيبة.
الثنائي تألق بشكل لافت في اللقاء الأخير ومكن «الديو» الإفريقي من صناعة الخطر طيلة المباراة لتكون الحصيلة هدفين من البوركيني مع تمريرة حاسمة لـ»الشماخي» وبهذا يكسب الثنائي الرهان ويتأكد من الفوز بمقعدين في التشكيلة خاصة أن نصف أهداف الإفريقي جاءت منهما 3 أهداف لـ«كومباري» وهدفان لـ«الشماخي».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115