كرة اليد: بطولة الأكابر اليوم استئناف النشاط، اثارة في أكثر من لقاء والحمامات لاستعادة الصدارة

تستأنف بطولة الأكابر نشاطها والموعد يكون اليوم مع الجولة الخامسة منها، جولة ستكون الاثارة حاضرة

في أكثر من مباراة منها والأهداف متباينة بين فريق يسعى تأكيد نتائجه الحاصلة الى حد الان وآخر الى التدارك والعودة الى سكة الانتصارات مثل ما هو الشأن مع جمعية الحمامات.

تكون جمعية الحمامات اليوم في تنقل خارج الديار حين تحل ضيفة على نادي جمال في مباراة ستعمل فيها على تدارك أول عثرات الموسم التي كانت في الجولة الماضية أمام الجار بعث بني خيار والى استعادة صدارة الترتيب مؤقتا بما أن عثرة أخرى ستبعثر أوراقها مبكرا في مرحلة حققت فيها المطلوب الى حد الان في انتظار مباراة البعث المؤجلة مع مكارم المهدية، الحوار سيكون مثيرا أيضا بين سبورتينغ المكنين وجمعية أريانة التي لم تقدر الى حد الان على مغادرة قاع الترتيب.

وفي قاعة ساقية الزيت ينتظر ان تكون الاثارة حاضرة بين نادي المكان وضيفه نادي قصور الساف، المباراة سيكون عنوانها التدارك للفريقين بما أن كلاهما تعثر في الجولة الفارطة وهزيمة أخرى قد لا تخدم مصلحته لاحقا في البقاء في السباق نحو المراهنة على التواجد في «البلاي أوف» سيما في ظل المنافسة الكبيرة الموجودة في المجموعة الثانية من أكثر من فريق على غرار نسر طبلبة الذي سيكون اليوم في اختبار صعب حين يستضيف المتصدر والسائر بثبات الى حد الان رغم كل المشاكل الموجودة النادي الافريقي شأنه شان سهم منزل حر الذي سيكون في اختبار النجم الساحلي السائر بثبات الى حد الان ويقاسم فريق باب الجديد عرش الصدارة.

لمن ستكون الكلمة؟

أما قمة أسفل الترتيب في المجموعة الثانية فستجمع بين شبيبة الشيحية وجندوبة الرياضية التي مازالت الى حد الان تبحث عن أول فوز لها في هذا الموسم الصعب وهذه المباراة ستكون الأولى لمدربها الجديد حكيم عزيز الذي يمني النفس بتحقيق نتائج طيبة وقيادة الفريق الى سكة الانتصارات بداية من اليوم.

برنامج الجولة 5:
• قاعة جمال س 16:00:
نادي جمال – جمعية الحمامات
(قمري وشعبان)
• قاعة المكنين س 16:00:
سبورتينغ المكنين – جمعية أريانة
(الشريف وعطية الله)
• قاعة جندوبة س 16:00:
جندوبة الرياضية – شبيبة الشيحية
(بن أحمد وساسي)
• قاعة طبلبة س 16:00:
نسر طبلبة – النادي الافريقي
(كريشان ومخلوف)
• قاعة ساقية الزيت س 16:00:
نادي ساقية الزيت – نادي قصور
الساف (عزابي وعبد اللطيف)
• قاعة الميدة س 16:00:
سهم منزل حر – النجم الساحلي
(عباسي وشمروخي)
بعث بني خيار – مكارم المهدية: (أجلت)
النجم الرادسي – الترجي الرياضي:
(أجلت)

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115