البطولة العربية للأندية: الترجي يلاقي نادي «قطر» واللقب السادس في البال

يواصل الترجي الرياضي بحثه عن ثاني لقب عربي من خلال خوضه للنسخة الخامسة والثلاثين من البطولة العربية التي يلتقي فيها

اليوم بداية من الساعة الحادية عشرة صباحا نادي «قطر» القطري بعد أن استهل المشوار أمس بمواجهة نادي رجاء أغادير المغربي في انتظار البقية.

يتطلع الترجي الرياضي الممثل الوحيد لكرة اليد التونسية في هذه النهائيات العربية وحامل اللقب الى تحقيق أكثر من انتصار والتواجد في صدارة ترتيب مجموعته حتى يضمن أوفر الحظوظ في المراهنة على هذا التاج وضمه الى كأس «السوبر» التي رفعها منذ يومين عن جدارة واستحقاق، فريق باب سويقة تبقى حظوظه وافرة اليوم في الفوز فهو يملك مجموعة متكاملة من اللاعبين قادرة على تقديم الاضافة وأكثر سيما بعد أن تعززت بخدمات صاحب الخبرة لاعب الدائرة السابق للفريق والمنتخب محمود الغربي، فريق باب سويقة سبق أن أكد أنه قادر على الأفضل في أكثر من مناسبة واليوم سيكون بمقدوره تأكيد ذلك سيما أنه تنتظره مواجهة صعبة الاربعاء 25 سبتمبر الجاري امام الكويت الكويتي.

سبق لفريق باب سويقة أن كسب الرهان وتوج في ديسمبر الماضي بلقب هذه البطولة العربية عن جدارة واستحقاق ودون هزيمة والآمال المعلقة عليه كبيرة في اعادة ذاك السيناريو والسير بثبات نحو النهائي الذي سيتيح أمامه الفرصة لضمن اللقب الى «السوبر».

اللقب السادس في البال
يشارك الترجي الرياضي في هذه البطولة العربية للأندية البطلة من أجل اضافة اللقب السادس الى رصيده، فريق باب سويقة سبق له أن رفع اللقب في خمس مناسبات سابقة كانت في سنوات 1976 و1977 و1978 و1979 و2018 في انتظار التأكيد في النسخة الحالية.. العودة كانت موفقة للترجي بعد غياب طويل والأكيد أنه يبقى قادرا على الحفاظ على اللقب ان تم توظيف الرصيد البشري الكبير الذي يضمه في صفوفه على الوجه الأكمل خاصة أن كل العناصر أكدت جاهزيتها وفي المقدمة حارس المرمى ادريس الادريسي والجناح أسامة البوغانمي.. الترجي يملك دفاعا صلبا مؤكدا سيخدم مصلحته أكثر في لقاء اليوم وبقية المشوار الذي قد يجدد فيه المواجهة مع الغرافة القطري بما أن كل المؤشرات تدل على أنهما سيكونان طرفي النهائي.

بقية برنامج الدور الأول للترجي:
اليوم س 11:00:
الترجي الرياضي – قطر القطري
25 سبتمبر 2019 س 15:00:
الترجي الرياضي – الكويت الكويتي

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115