النادي الإفريقي: الاشتراكات على ذمة الجمهور وفريق النخبة يواصل التألق

بعد انتظار كبير أعلنت هيئة النادي الإفريقي أخيرا عن انطلاق عملية بيع الاشتراكات الخاصة بالموسم الرياضي 2019 - 2020 والتي كانت

منتظرة يوم 5 سبتمبر الجاري إلا أن الموعد تأخر إلى يوم أمس حيث أعلن الموقع الرسمي للنادي الإفريقي على شبكة التواصل الاجتماعي «فايس بوك» أن عملية بيع الاشتراكات انطلقت رسميا وان جماهير الأحمر والأبيض سيكون بوسعها الحصول على الاشتراكات التي تطمح الهيئة أن تكون كبيرة حتى تتمكن من تدعيم الخزينة وتوفر أموال تمكنها من مجابهة المصاريف والأعباء المالية في ظل الضائقة التي تمر بها الجمعية مع القضايا العديدة وملفات الشكاوى المقدمة في حق النادي الإفريقي.

وانطلقت في تمام الساعة الخامسة من عشية الأمس عملية بيع الاشتراكات ولم يكن الإقبال كثيفا في انتظار بقية الأيام حيث يتوقع مسؤولو الإفريقي أن يكون الإقبال كبيرا وكما اشرنا سابقا فإن الهيئة قد حددت الأسعار على النحو التالي: فيراج 70 دينار ومدارج 100 دينار والمنصة العلوية 150 دينار والمنصة السفلية 250 دينار والمنصة الشرفية 500 دينار والمقصورة 1500 دينار وتخوّل الاشتراكات الدخول إلى مباريات النادي الإفريقي الخاصة بالرابطة المحترفة الأولى.

وتجدر الإشارة أن الاشتراكات تباع في حديقة الرياضة منير القبائلي في انتظار الاتفاق مع شركة «أوريدو» بشأن بيع الاشتراكات في مختلف محلات مشغل الهاتف وعلى صعيد أخر فإن بيع الاشتراكات مخصص لمن تجاوز سنه 18 عاما.

تعديل في اللقاء الودي
كان من المنتظر أن يواصل النادي الإفريقي لقاءاته الودية في أولمبي المنزه على غرار المواجهات السابقة إلا أن ولاية تونس وبالتنسيق مع الحي الأولمبي اختارت تغير مسرح المباراة الودية الجديدة بين النادي الإفريقي ونظيره مستقبل سليمان التي حافظت على موعدها عشية اليوم السبت إلا أن مسرحها وتوقيتها تغير.

وستنطلق البروفة الودية الجديدة بين ثنائي الرابطة المحترفة الأولى في تمام الساعة الثالثة ظهرا عوضا على الساعة الرابعة فيما سيكون ملعب الشاذلي زويتن مسرحها عوضا عن الملعب الأولمبي بالمنزه.

وواصل المدرب لسعد الدريدي قراره بشأن التمارين الصباحية خشية إجهاد المجموعة التي ستخوض غدا المباراة الودية الجديدة على أن يتمتع الفريق براحة يوم الأحد.

3 انتصارات متتالية
خاض أمس فريق النخبة مباراة الأجوار أمام الترجي الرياضي التونسي وذلك في مركب المرحوم منير القبائلي في امتحان جدي وحقيقي لمجموعة المدرب العائد «نادر واردة» لتأكيد نتائج بداية الموسم بما أن فريق النخبة تمكن على غرار فريق الأكابر من الفوز في الجولتين الافتتاحيين أمام كل من اتحاد بن قردان والنادي البنزرتي.
وتمكن فريق النخبة أمس من الفوز على الجار الترجي الرياضي بثنائية نظيفة ليؤكد البداية الموفقة ويرفع الحصيلة إلى الانتصار الثالث تواليا ووجد الإفريقي في مهاجمه نضال الصغير ضالته بما أنه صاحب الثنائية وصانع انتصار فريقه في حوار الدربي العاصمي الذي أكد أن فريق النخبة على الطريق الصحيح رغم الانتقادات الكبيرة التي عرفتها المجموعة في بداية الموسم.

فريق النخبة سجل إلى حدود جولة الأمس 9 أهداف كاملة أي بمعدل 3 أهداف في المباراة الواحدة حيث افتتح الموسم بانتصار عريض على اتحاد بن قردان بخماسية نظيفة ثم بثنائية أمام النادي البنزرتي ومثلها في حوار الأمس أمام الترجي الرياضي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115