الكرة الطائرة: حصيلة بطولة الشبان صغريات الترجي بامتياز... وللفرق المكونة النصيب الأوفر

تفيد النتائج الحاصلة الى حد الان أن عمل كبيرا يبذل في فرع الكرة الطائرة في الترجي الرياضي وأن ما تم التخطيط له من قبل الهيئة المديرة قبل ضربة البداية

للموسم الحالي قد تحقق بنسبة كبيرة ففريق الأكابر توج خطواته في موسم المائوية بثلاثية بطولة وكأس تونس ولقب «السوبر» رغم المنافسة من الثنائي النجم الساحلي والنادي الصفاقسي والشبان ساروا على خطاه خاصة بالنسبة للأداني وفريق الصغريات الذي أثبت امكاناته وأكد أنه سيكون الأساس مع عودة الفريق الى النشاط.

يُبذل مجهود كبير في الترجي الرياضي من أجل الإعداد لعودة موفقة لفريق الكبريات للنشاط كما كان الحال مع الجار النادي الإفريقي الذي تمكن من الصعود في ظرف موسم وحيد بلغ فيه المربع الذهبي للكأس والبطولة على حد السواء، الهيئة المديرة لفريق باب سويقة تعاقدت مع صاحب الخبرة والتجربة الكبيرتين محمد الطرابلسي للإشراف على الأمور الفنية لفرع الكبريات وفي الان نفسه لتدريب فريق الصغريات والنتيجة كانت في مستوى الانتظار بالفوز بتاج البطولة رغم المنافسة الكبيرة من كل من مستقبل المرسى والأولمبي القليبي والمدينة الجديدة.

سيعد فريق باب سويقة العدة كما يجب وسيعود من الباب الكبير بين فرق النخبة فالأساس موجود والعمل كبير في الفرع وكل الامكانات متوفرة والأكيد أن استعادته لمكانه تبقى هامة للكرة الطائرة النسائية التونسية التي تحتاج لفريق في قيمته يضاف الى ها تحقق في المواسم الأخيرة بتأسيس نسائي قرطاج الذي بات الأبرز والأفضل وبعودة مستقبل المرسى في انتظار ان ينسج على خطاه صاحب الرقم القياسي بطولة وكأسا الهلال الرياضي الذي يخوض حاليا مرحلة التتويج.

اتحاد النقل والأولمبي القليبي في الموعد
لا يمكن ان يمر موسم دون أن تسجل التتويجات وجودها في اتحاد النقل والأولمبي القليبي المدرستين في التكوين والأساس لكرة الطائرة التونسية، الفريقان أكدا من جديد الأهمية القصوى التي يوليانها للتكوين القاعدي من خلال ما تحقق مع الشبان الى حد الان فاتحاد النقل خرج بطلا مع فريق المدارس والأولمبي القليبي توج بتاج البطولة مع الأواسط الذين يظلون الأساس وحجر الزاوية لفريق الأكابر.. نتائج كانت ستكون أفضل لو توفرت الضروريات خاصة المادية منها.

بدوره توج فتح حمام الأغزاز موسمه بتاج البطولة في الأصاغر وأكد أنه في الموعد رغم كل الظروف والصعاب التي يعيشها وأنه قادر على الأفضل، بطولة رفعها الفريق على حساب كل من سعيدية سيدي بوسعيد واتحاد النقل والنادي الصفاقسي الذي خرج بيد فارغة وأخرى لا شيء فيها كما هو الحال مع فريق الأكابر شأنه شأن النجم الساحلي في خطوة تطرح أكثر من سؤال عن الأهمية التي تعطى لفرق الشبان في الناديين.

أما الترجي الرياضي المهيمن في الأكابر فقد توج في الشبان ببطولة الأداني في حين عاد اللقب في الدنيوات لمستقبل المرسى وفي الوسطيات للمدينة الجديدة التي تراهن هذا الموسم أيضا على الصعود بعد أن ضاع الرهان منها في الموسم الماضي أمام النادي الإفريقي.
برنامج الجولة 4 من «بلاي أوف» بطولة الكبريات للوطني «ب»:

• قاعة القعادين س 21:30:
الهلال الرياضي – المدينة الجديدة
(بن مجدوبة وضباب)

• قاعة برج السدرية س 21:30:
أهلي حمام الشط – النادي القرجاني
(الريحاني والتونسي)

• قاعة بومهل س 21:30:
بومهل البساتين – نسر الهوارية
(بن شيخة وبن عون)

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115