كرة اليد: «السوبر» وبطولة إفريقيا للأندية : الترجي وصل والحمامات تطير إلى المغرب فـــــــــــــي غياب «بالنور» و«الميساوي»

وصل وفد الترجي الرياضي إلى مدينة العيون المغربية للمراهنة على تاج «السوبر» الإفريقي المؤهل إلى بطولة العالم للأندية الذي سيواجه خلاله الزمالك المصري غدا بداية من السابعة مساء وأيضا على التاج الرابع في تاريخه

في سباق بطولة إفريقيا للأندية الفائزة بالكأس التي ستقام منافساتها هناك من 5 إلى 14 ماي الجاري.
وينتظر أن يعول الترجي الرياضي خلال هذه النهائيات على خدمات كل من مروان مقايز ووسيم هلال وأنيس المحمودي وكمال العلويني ومروان شويرف وحمدي عيسى وجابر اليحياوي وأسامة البوغانمي والجيلاني مامي ومحمد علي بحر وأيمن حماد وبلال العبدلي وطارق جلوز ومراد الستاري وحسام حمام وأسامة الجزيري.

دور أول في المتناول
وسيستهل الترجي الرياضي الدور الأول من بطولة إفريقيا للأندية الفائزة بالكأس يوم 5 ماي الجاري بملاقاة نادي فونيكس الغابوني انطلاقا من الثانية ظهرا ثم يواجه تباعا أيام 6 و7 و9 و10 من الشهر الحالي فرق الاتحاد الليبي و كالمون الكنغولي و فاب الكامروني و هليوبوليس المصري، دور ينتظر ان يكون خلاله الترجي في طريق مفتوحة لإعتلاء صدارة المجموعة وكسب كل المواجهات اعتبارا لتفاوت موازين القوى بينه وبين كافة منافسيه.

20 نفرا في رحلة جمعية الحمامات و«الميساوي» وبالنور لن يأتيا
وستشد جمعية الحمامات ممثل كرة اليد التونسية الثاني في بطولة افريقيا للأندية الفائزة بالكأس صباح اليوم الرحال باتجاه المغرب في وفد سيضم 20 نفرا من بينهم خمسة مسؤولين وخمسة عشر لاعبا للمشاركة للمرة الثانية في تاريخها في هذه المنافسات.

وسيعول المصري محمود عاصم فقط على لاعبي الفريق بعد أن تبين أن النادي الإفريقي لن يمكن جمعية الحمامات من خدمات الثنائي مكرم الميساوي حارس المرمى وأمين بالنور الظهير الأيمن اعتبارا لأن الفريق ينتظره موعد هام ربع نهائي الكأس يوم 14 ماي الجاري ضد النجم الساحلي سيكون خلاله مجبرا على الانتصار لمواصلة السباق نحو اللقب بعد أن ضيع تاج البطولة حسب ما أكده لـ«المغرب» راضي رحومة الناطق الرسمي لجمعية الحمامات.

«السوبر» بين شاشتين «الحوار» و «حنبعل»
تفيد المعلومات التي بحوزتنا أن قناتي الحوار التونسي وحنبعل قد تقدمتا بطلب رسمي إلى الكنفدرالية الإفريقية من أجل شراء حقوق بث مباراة «السوبر» غدا بين الترجي والزمالك وأيضا نصف النهائي ونهائي بطولة افريقيا للأندية الفائزة بالكأس في انتظار من سيحظى مطلبه بالموافقة.

برنامج السوبر الإفريقي:
• غدا ا لاربعاء س 19:00: الترجي الرياضي – الزمالك المصري
برنامج الترجي في الدور الأول:
• 5 ماي 2016 س 14:00: الترجي الرياضي – فونيكس الغابوني
• 6 ماي 2016 س 17:00: الترجي الرياضي – الاتحاد الليبي
• 7 ماي 2016 س 17:00: الترجي الرياضي – كالمون الكنغولي
• 9 ماي 2016 س 19:00: الترجي الرياضي – فاب الكامروني
• 10 ماي 2016 س 19:00: الترجي الرياضي – هليوبوليس المصري.

برنامج جمعية الحمامات في الدور الأول:
• 5 ماي 2016 س 10:00: جمعية الحمامات – ستاد ماندجي الغابوني
• 6 ماي 2016 س 19:00: جمعية الحمامات – ايكلار الكامروني
• 7 ماي 2016 س 19:00: جمعية الحمامات – وداد سمارة المغربي
• 9 ماي 2016 س 17:00: جمعية الحمامات - الزمالك المصري
• 10 ماي 2016 س 15:00: جمعية الحمامات – الشبيبة الرياضية الكونغولية

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115