الكرة الطائرة: مجموعة اللّقب إثارة وتشويق في الزواوي والنجم عين على السّعيدية وأخرى على الترجي

هل يواصل الأولمبي القليبي بثبات ويضيف فوزا جديدا ويجبر الترجي على أول عثرة ام يضيف فريق باب سويقة ثلاث نقاط

اخرى ويثبت الأقدام أكثر نحو الحفاظ على اللقب؟ هل يستفيد النجم أم يكتفي بتشديد الملاحقة؟ أي وجه لـ«القناوية» أمام فريق عاصمة الجنوب اليوم؟ هذا ما سنتعرف عليه من خلال مواجهات الجولة السابعة والثانية ايابا من مرحلة التتويج التي ستقام كلها بداية من السادسة مساء في هذا المنعرج الحاسم من الموسم.

سيكون الأولمبي القليبي اليوم في مهمة خارج القواعد حين يتحول الى العاصمة لملاقاة الترجي الرياضي بعد رحلة سوسة في الجولة الماضية التي عاد فيها بهزيمة، الأولمبي القليبي حقق المطلوب الى حد الان وبين أن القادم سيكون أفضل وأنه سيلعب دورا هاما في تحديد اسم بطل هذا الموسم وهذا ما سيعمل على تأكيده في لقاء اليوم الذي ينتظر أن يكون اكثر من مثير بما أن الترجي الرياضي سيكون مطالبا فيه بالفوز لا غير حتى يثبت الأقدام أكثر في السير نحو الحفاظ على اللقب لموسم اخر فأية عثرة لن تكون في مصلحته في الجولات الثلاثة المتبقية التي مازال فيها الكلاسيكو.

بدوره سيتحول النجم الساحلي اليوم الى العاصمة لملاقاة سعيدية سيدي بوسعيد، فريق جوهرة الساحل سيسعى الى الفوز دون سواه إذا أراد الحفاظ أكثر ما يمكن على بقية حظوظه في المراهنة على اللقب خاصة أنه تعثر في الكلاسيكو وفرط في نقطة أمام مستقبل المرسى رغم مروره الى هذه المرحلة في الصدارة وبنقطتي الحوافز في انتظار عثرة قد تأتي من قاعة الزواوي حتى يقترب أكثر من الصدارة.

«السي اس اس» للتأكيد
ينتظر أن يكون اللقاء واعدا اليوم أيضا في ثالث مواجهات هذه الجولة التي ستجمع بين النادي الصفاقسي وضيفه مستقبل المرسى، الاثارة ستكون حاضرة فـ»القناوية» تحسن أداؤها بشكل لافت وقدمت الى حد الان مردودا طيبا وتواجدها في المرتبة الأخيرة لن يثنيها اليوم عن الدفاع عن حظوظها ومواصلة البحث عن أول انتصار أمام «السي اس اس» الذي بان متواضع الأداء الى حد الان وسيجبر على تجنب أية عثرة أخرى حتى لا يتعقد الوضع أكثر فالفريق ورغم فقدانه لكامل الحظوظ في المراهنة على لقب البطولة فان بإمكانه انقاذ الموسم من خلال الكأس التي مازالت سيخوض مربعها الذهبي.

برنامج الجولة 7 من «البلاي أوف»:
• قاعة الزواوي س 18:00:
الترجي الرياضي – الأولمبي القليبي (الكوكي وبن شيخة)
• قاعة الدخلاوي س 18:00:
سعيدية سيدي بوسعيد – النجم الساحلي (حريز وريحاني)
• قاعة البجاوي في صفاقس س 18:00:
النادي الصفاقسي – مستقبل المرسى (ريدان وعنتابلي)

تذكير بالترتيب:
1 – الترجي الرياضي 19
2 – النجم الساحلي 16
3 – النادي الصفاقسي 9
4 – الأولمبي القليبي 8
5 – سعيدية سيدي بوسعيد 3
6 – مستقبل المرسى 2

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115