الدفعة الثانية من الجولة 20 للرابطة الثانية: صراع البقاء يحتدم

تتواصل فعاليات الجولة العشرين من الرابطة المحترفة الأولى فبعد أن فسحت المجال لفرق المجموعة الأولى لقص شريط بداية

الجولة سيكون الموعد اليوم مع الدفعة الثانية والتي ستكون بعنوان أندية المجموعة الثانية.

أمسية اليوم تختلف فيها العناوين مقارنة بالدفعة الأولى بما أن هلال الشابة كشف عن أحد أسرار المسابقة بعد ضمان الصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى لأول مرة في تاريخه وترك الصراع على أشده بالنسبة للبقية وخاصة في حوار البقاء خاصة أن القانون المتفق عليه في هذا الموسم يفرض أن الفريق المتحصل على المرتبة الأولى من المجموعتين مع نهاية البطولة سيصعد إلى الرابطة المحترفة الأولى فيما سيكون صاحبا المرتبة قبل الأخيرة والأخيرة من المجموعتين مع نهاية البطولة خارج الرابطة الثانية وينزل الرباعي إلى الرابطة 3 المستوى 1.

وكما أشرنا باحت المجموعة الثانية بنصف إسرارها بصعود هلال الشابة بصفة مبكرة إلى الرابطة الأولى وسينحصر الرهان خلال الجولات الثلاث الأخيرة على ضمان البقاء بدءا بمباريات اليوم السبت التي سيحظى خلالها أصحاب المراتب الثلاث الأخيرة اولمبيك سيدي بوزيد ونادي جبنيانة ونادي محيط قرقنة باللعب على ميدانهم. ويستضيف نادي اولمبيك سيدي بوزيد صاحب المركز العاشر بـ18 نقطة فريق جندوبة الرياضية السابع بـ24 نقطة ويتبارى نادي جبناينة الذي يحتل المركز قبل الأخير بـ17 نقطة مع الملعب الصفاقسي الخامس بـ28 نقطة فيما يلاقي نادي محيط قرقنة الأخير بـ16 نقطة مع ملعب منزل بورقيبة الثالث بـ32 نقطة. كما يستقبل امل حمام سوسة التاسع بـ21 نقطة فريق قوافل قفصة الثاني بـ34 نقطة في مباراة سيحاول خلالها المحليون الخروج بنقاط الفوز للاطمئنان على مكانهم في الرابطة الثانية. ويواصل هلال الشابة احتفالاته بالصعود للمرة الأولى في تاريخه إلى الرابطة الأولى باستضافة سبورتينغ بن عروس صاحب المركز الثامن بـ22 نقطة في لقاء سيسعى خلاله المحليون إلى مواصلة مسيرتهم الموفقة. وفي ما يلي برنامج الدفعة الثانية من الجولة العشرين للرابطة المحترفة الثانية بالإضافة إلى تعينات الحكام:

البرنامج
• المجموعة الثانية:
اليوم السبت
امل حمام سوسة - قوافل قفصة
/اسامة بن اسحاق
هلال الشابة - سبورتينغ بن عروس /احمد الذوادي
محيط قرقنة - ملعب منزل بورقيبة
/رشدي قزقز
نادي جبنيانة - الملعب الصفاقسي
/ايمن نصري
مستقبل القصرين - النجم الرادسي
/حسام بن حاج علي
اولمبيك سيدي بوزيد - جندوبة الرياضية /باديس بن صالح

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115