هيثم الجويني ( لاعب الترجي) لـ«المغرب»: سنواصل نتائجنا الايجابية

أهمية اللقاء للترجي الساعي لتجاوز عثرة نهائي السوبر الإفريقي وتأكيد أفضليته على الصعيد القاري بما انه صاحب آخر نسخة

لدوري مجموعات كاس رابطة الأبطال الإفريقية تزامن مع بعض الجزئيات و خاصة منها المتعلقة بالغيابات مما جعل البعض يشكك في قدرة فريق باب سويقة على العودة بانتصار من منافس أكد على امتداد دوري المجموعات إمكانيات جيدة.
تخوف بعض الجماهير من مدى جاهزية الفريق لمواصلة سلسلة نتائجه الايجابية وقدرته على العودة بنتيجة مطمئنة من الجزائر كان محل اللقاء التالي الذي جمع «المغرب» بالمهاجم هيثم الجويني.

لقاء صعب أما منافس أكد استعدادات طيبة للعب من اجل اللقب؟
أكيد المواجهة لن تكون سهلة فتواجد فريق في ربع نهائي كاس رابطة الأبطال ليس إلا دليلا قاطعا على انه يمتلك مجموعة جيدة تطمح للذهاب بعيدا في المسابقة مما يستوجب الحذر واحترام المنافس.

لقاء هام في ظل غيابات هامة في التشكيلة الأساسية؟
ما يمكن تأكيده اننا تجاوزنا الحديث عن الغيابات خاصة أننا استطعنا العودة خلال دوري المجموعات بأول انتصار من خارج الديار بتشكيلة سجلت 10 تغييرات بالكمال والتمام, المهم اليوم هو التركيز على امتداد 90 دقيقة لتحقيق نتيجة ايجابية تخول لنا خوض لقاء العودة بعيدا عن الضغوطات.

استعدادات الترجي لهذا الموعد؟
لا يمكن الحديث عن استعدادات خاصة نظرا لماراطون المقابلات إلا اننا عملنا وفي وقت وجيز على التدارك على الصعيد البدني بعد نهائي السوبرين القاري والمحلي والعمل على إصلاح بعض الأخطاء وخاصة الوقوف على نقاط قوة المنافس ونقاط ضعفه.

هزيمة نهائي السوبر جعلت البعض يشك في قدرة الترجي على الذهاب بعيدا في رابطة الأبطال؟
لا يوجد فريق لا يهزم ونهائي السوبر الذي حسمته بعض الجزئيات البسيطة لصالح منافسنا لا يعكس الوجه الحقيقي للترجي الذي سيعمل خلال لقاء اليوم وقادم المواعيد القارية و المحلية على تحقيق الأفضل.

هل تعتبر الترجي قادرا على تحقيق الانتصار؟
بالتأكيد نحن سنعمل جاهدين على تحقيق الانتصار أو على الأقل العودة بنتيجة التعادل الذي سيمكننا من إعداد العدة للقاء العودة بأريحية وخاصة تفادي بذل مجهود كبير خاصة انه ينتظرنا نسق كبير من المقابلات التي لا تقبل القسمة بما أن هدفنا الظفر بأكبر عدد ممكن من الألقاب وخاصة رابطة الأبطال.

كلمة إلى الجماهير؟
جماهيرنا تدرك جيدا أننا نعمل جاهدين من اجل إسعادها وأن الكل بصدد بذل مجهود مضاعف من اجل اعتلاء منصة التتويج إلا أن العثرات كما هو الحال في نهائي السوبر من قوانين اللعبة ليضل الأهم كيفية تجاوز أية خيبة بسرعة حتى لا يكون لها تأثير على معنويات الفريق وجاهزيته لقادم المواعيد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115