قبل مباراة الأحد أمام النجم الساحلي: «الهلال» يراسل «الكاف» بشأن لقاء الإياب و«الكوكي» يؤكد معرفته بـ«ليتوال»

أكد مدرب الهلال السوداني التونسي نبيل الكوكي أن فريقه يواصل تحضيراته في ظروف طيبة لمواجهة النجم الساحلي لحساب ذهاب الدور ربع النهائي

لكأس الكونفيديرالية الإفريقية وقال في تصريحات صحفية: «وصلنا إلى تونس منذ يوم أمس ونجري حاليا معسكرا بالضاحية الشمالية للعاصمة سيتواصل إلى يوم الجمعة القادم وبعدها سنتحول إلى مدينة سوسة حيث سنجري حصة تدريبية أخيرة قبل خوض المباراة».

وحول رأيه في مواجهة الأحد المقبل قال الكوكي: «المباراة ستكون صعبة على الفريقين فكلانا يريد تحقيق نتيجة إيجابية تسهل عليه المهمة في مباراة الإياب ونحن نعرف جيدا ما ينتظرنا أمام فريق قوي في حجم النجم الساحلي وسنستعد له جيدا وسنكون على أتم الاستعداد لرفع التحدي أمام منافسنا الذي سيكون مدعوما بجماهيره». وتحدث الكوكي عن ظروف المعسكر الذي يجريه الهلال في تونس موضحا: «الظروف ممتازة وجيدة جدا وتساعدنا على التركيز التام للاستعداد للمباراة لقد قررنا المجيء إلى تونس مبكرا حتى نقوم بتحضيراتنا على عين المكان ونتفادى إرهاق السفر».

وعن حظوظ الهلال في لقاء الأحد قال: «رغم أن المباراة ستلعب في سوسة أرى أن حظوظ الفريقين متساوية 50 % للنجم الساحلي و50 % للهلال». وأتم: «سندافع عن حظوظنا إلى آخر اللقاء ولدي ثقة كبيرة في إمكانيات اللاعبين وقدرتهم على العودة إلى السودان بنتيجة إيجابية تفتح أمامهم أبواب التأهل إلى الدور نصف النهائي على مصراعيها».

مراسلة لـ«الكاف»

كشف نادي الهلال السوداني عن تفاصيل جديدة تتعلق بمشكلة إنارة ملعبه «الجوهرة الزرقاء» والجهود التي بذلت لتأمين الإمداد الكهربائي قبل مواجهة فريق النجم الساحلي منتصف أفريل الجاري في المباراة الثانية بين الطرفين ضمن الدور ربع النهائي لكأس الكونفيدرالية. وأوضح الهلال أنه استعان بمهندسين في هيئة الكهرباء السودانية قاموا بإجراء تعديلات على نظام المفاتيح المحولة للحمل الكهربائي وتوزيعه بتوازن في المنطقة المحيطة بملعب الهلال. وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف» قد حدد الساعة الثالثة بعد الظهر موعدا لمباراة الإياب بين الهلال والنجم الساحلي ملعب «الجوهرة الزرقاء» وتسبب تقرير رفعه مراقب مباراة الهلال ونكانا الزامبي بالجولة السادسة للمجموعة الثالثة لكأس الكونفيدرالية عن الانخفاض المفاجئ في الإمداد الكهربائي بالملعب خلال المباراة في تدخل «الكاف» وتحويل المباراة لتلعب نهارا.

وأضاف الهلال أنه قام بتجريب الشكل الجديد للأحمال الكهربائية يومي السبت بإنارة الملعب لمدة 3 ساعات والأحد بإنارته مجددا لمدة 3 ساعات ونصف الساعة خلال مباراة حي العرب ولم يحدث أي خلل في الإمداد وأبلغ الهلال السوداني الاتحاد الإفريقي بتلك التطورات بهدف خوض مباراة النجم الساحلي ليلا بدلا من اجرائها نهارا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115