النادي الإفريقي: غيابات بالجملة و«الدخيلي» يخلف «المثلوثي» في حراسة المرمى

انهى النادي الإفريقي تحضيراته الخاصة بمواجهة الدور ثمن النهائي لكأس تونس وسيستقبل ضيفه نجم المتلوي اليوم على أرضية أولمبي

المنزه بداية من الساعة الثانية ظهرا محروما من جماهيره في ظل تواصل قرار الويكلو ويسعى الأحمر والأبيض إلى مواصلة الدفاع عن اللقب والتأهل إلى الدور ربع النهائي مؤكدا النتائج المميزة التي حققها الفريق منذ تولي الفرنسي «فكتور زفونكا» المهمة.
الإفريقي استفاد من التوقف خاصة أنه استعاد جانبا كبيرا من لاعبيه المصابين كما أن المدرب الفرنسي عاين جملة من اللاعبين الشبان الذين أكد أنهم سيلعبون دورا مهما في قادم المباريات خاصة أنهم يملكون كل الخصال للتواجد مع الأكابر لكن ذلك يمر عبر فرض الذأت وتأكيد أحقيتهم بالفوز بمكان في أجندته لكن يبدو أن الفرنسي اختار في لقاء اليوم تأجيل ظهور عدد منهم والتعويل على العناصر القديمة مع تأثيثها بالثنائي آدم الطاوس ولؤى العلوي.

غيابات عديدة
وجه المدرب الفرنسي للنادي الإفريقي الدعوة لـ19 لاعب للمشاركة في لقاء اليوم في إطار الدور ثمن النهائي لكأس تونس أمام نجم المتلوي وعرفت القائمة جملة من الغيابات لأسباب مختلفة منها ما هو متعلق بأسباب فنية واختيارات الفرنسي زفونكا وأخرى لأسباب صحية خشية من تعكر الحالة الصحية لعدد من اللاعبين. الفرنسي اختار إراحة عدد من اللاعبين من

بينهم واليو ضيوف ومهدي الوذرفي وزكرياء العبيدي وشهاب الصالحي واسكندر العبيدي ومنوبي الحداد وابراهيما موشيلي فيما يواصل الحارس سيف الدين الشرفي برنامجه البدني ليكون مجددا خارج الحسابات منذ مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي.

كما أعلنت الإصابات غياب الثالوث أحمد خليل الذي لم يتجاوز بعد أوجاع الركبة وزهير الذوادي الذي لم يتعاف كليا من الإصابة التي تعرض إليها وجعلته يغيب عن التمارين الجماعية ويقتصر حضوره على التمارين الفردية فيما أكدت الحصة الأخيرة معاناة المهاجم البوركيني باسيرو كومباري من أوجاع فرضت على المدرب تمكينه من راحة إضافية خوفا من تضاعف الإصابة سيما أن الفريق سيكون مقبلا على ماراطوان من المباريات تفرض تواجد كافة العناصر. وفي ما يلي قائمة اللاعبين الذي وجه لها الدعوة المدرب فكتور زفونكا:
دخيلي وجاب الله وعياشي والعقربي والجزيري والعيفة والعابدي ويحيى والعيادي والدراجي وكوسي وبن عثمان والشماخي وساسراكو والطاوس والساحلي والعبيدي والخفيفي والعلوي.

الدخيلي يعود
لم يستدع مدرب النادي الإفريقي الحارس الدولي أيمن المثلوثي لمباراة اليوم وهو ما طرح عدة نقاط استفهام بشأن غياب الحارس المتألق في الفترة الماضية ويبدو أن المثلوثي يعاني من بعض الأوجاع التي جعلت الإطار الفني يخير إراحته لبقية مباريات البطولة والماراطوان المنتظر من اللقاءات لتسنح الفرصة من جديد للحارس العائد عاطف الدخيلي ليكون حامي العرين في لقاء نجم المتلوي خاصة أنه وجه الدعوة إليه وإلى الحارس أيمن جاب الله.
ومن المنتظر أن يخلف الدخيلي المثلوثي في الحراسة سيما بعد المردود الذي أظهره في اللقاء الودي الأخير حيث ينطلق بحظوظ وافرة ليكون أساسيا فيما سيكون جاب الله على مقاعد البدلاء.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115