رامي الجريدي (حارس الترجي) لـ«المغرب»: النهائيات لا تخضع إلى التكهنات... السوبر هدفنا و المنافسة سرّ من أسرار نجاح الترجي

أهمية لقاء اليوم الذي سيعمل خلاله الترجي على مواصلة سلسلة نتائجه الايجابية وخاصة تأكيد هيمنته على المستوى الإفريقي

بإضافة لقب السوبر إلى رابطة الأبطال كانت موضوع لقاء جمع «المغرب» بالحارس رامي الجريدي.
لقاء تم خلاله التطرق إلى العديد من النقاط المتعلقة بالمواجهة وحظوظ الترجي في إضافة لقب جديد لخزينة النادي إضافة إلى الحوار الكبير الذي تشهده بعض المراكز...

لقاء صعب أمام منافس يمتلك خبرة كبيرة في النهائيات؟
جميع المقابلات صعبة مهما كان اسم المنافس ولعل المقابلات الأخيرة التي خضناها في دوري مجموعات كاس رابطة الأبطال آو في سباق البطولة المحلية والكأس تؤكد أن جميع الفرق التي ستواجه الترجي مهما كان الرهان تقوم باستعدادات خاصة بما جعل مهمتنا رغم النتائج الايجابية التي حققناها لم تكن سهلة وهو الحال في لقاء اليوم الذي سيكون فيه التحدي اكبر نظرا لقيمة المنافس وخبرته وخاصة قيمته الرهان.

هل تعتبر الترجي قادرا على العودة باللقب؟
النهائيات لا تخضع إلى تكهنات وهذا ما أكدته حقيقة الميدان في أكثر من مناسبة رغم أفضلية فريق على آخر على الورق المهم في لقاء اليوم هو التركيز دفاعيا نظرا للإمكانيات الفنية الكبيرة للخط الهجومي للرجاء وعلى مستوى الهجوم نحن مطالبون باستغلال اكبر عدد ممكن من الفرص وتحويلها إلى أهداف تضمن لنا اعتلاء منصة التتويج.

لقب هام للترجي الساعي لتأكيد فترة الانتعاشة التي يمر بها على الصعيد القاري؟
أكيد أن اللقب سيكون على غاية من الأهمية حيث سيمكننا من تأكيد أفضليتنا على الصعيد القاري بعد الظفر بلقب رابطة الأبطال وجاهزيتنا لمواصلة نتائجنا الايجابية وخاصة دفاعنا على لقب رابطة الأبطال الذي يعد الإبقاء عليه في خزينة النادي احد ابرز أهدافنا في موسم سنعمل خلاله على تحقيق اكبر عدد ممكن من الألقاب.

ضغط كبير بما أن 72 ساعة فقط تفصل السوبر الإفريقي عن السوبر المحلي؟
عزمنا على تحقيق اكبر عدد ممكن من الألقاب جعلنا كلاعبين وإطار فني وجماهير متعودين على مثل هذه الضغوطات التي سبق أن تمكنا من تجاوزها بسلام في انتظار التأكيد خلال الساعات القليلة القادمة بالظفر بالسوبرين الإفريقي ثم المحلي.

الاستعدادات لهذه المواعيد؟
ما يمكن تأكيده أن الاستعداد وبدرجة أولى كان موجها للقاء الرجاء حيث عملنا على أن نكون جاهزين على جميع الأصعدة بدنيا وفنيا وتكتيكيا وخاصة ذهنيا بما أن مثل هذه المواعيد وكما سبق أن أشرت تلعب على جزئيات تتعلق أساسا بالتركيز على امتداد 90 دقيقة على ان يتم التركيز بداية من صباح الغد على السوبر المحلي الذي لا يقل أهمية عن السوبر القاري نظرا لقيمة المنافس الذي أكد في سباق البطولة المحلية مروره فترة انتعاشة قصوى.

منافسة كبيرة في العديد من المراكز وخاصة حراسة الشباك؟
الترجي استطاع في ظرف وجيز تأكيد امتلاكه لخيرة الأسماء على الصعيدين المحلي والقاري ولعل النتائج الايجابية التي حققها الفريق الثاني أو الأسماء الاحتياطية في سباق البطولة وخاصة كاس رابطة الأبطال خير دليل بما يجعل هذا العامل سرا من أسرار نجاح الترجي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115