الكرة الطائرة: الدور ربع النهائي للكأس.. مهمة صعبة للفرق المغمورة

سيكون الموعد اليوم مع الدفعة الأولى من مباريات الدور ربع النهائي لكأس تونس لهذا الموسم، دفعة سيسعى خلالها الثلاثي الترجي الرياضي والنجم الساحلي والنادي الصفاقسي إلى تعبيد الطريق نحو المربع الذهبي بينما ينتظر أن تجمع مباراة القمة لهذا الدور غدا بين سعيدية سيدي بوسعيد

وضيفها نادي تونس الجوية. وينتظر أن يكون مستقبل المرسى ضيف هذا الموسم اليوم في مهمة أكثر من صعبة حيث يستضيف حامل اللقب النجم الساحلي الساعي إلى بلوغ النهائي والحفاظ على التاج من أجل تعويض خيبة البطولة التي خسر لقبها أمام الترجي الرياضي الذي سيحل ضيفا على مولدية بوسالم التي كانت قد فازت بالغياب في الدور الماضي على حساب جمعية بريد صفاقس.

وسيكون بدروه النجم الرادسي الذي بلغ هذا الدور بعد انسحاب نادي حمام الانف اليوم في مهمة صعبة شأنه شأن الثنائي مولدية بوسالم ومستقبل المرسى حيث سيتحول إلى عاصمة الجنوب لملاقاة النادي الصفاقسي.

الجوية والسعيدية غدا
أما مباراة القمة لهذا الدور فستجمع غدا بين نادي تونس الجوية ومضيفه سعيدية سيدي بوسعيد، مواجهة ينتظر أن تحمل في طياتها الكثير من الإثارة اعتبارا لقيمة الرهان بلوغ المربع الذهبي خاصة بالنسبة لسعيدية سيدي بوسعيد التي قدمت موسما متميزا كادت تنهيه في المركز الثالث لولا بعض أخطاء اللقاء الفاصل التي أجبرت النادي الصفاقسي على خوضه.

• قاعة غراب بالمرسى س 17:00:
مستقبل المرسى – النجم الساحلي(الكوكي والتونسي )

• قاعة جندوبة س 17:00:
مولدية بوسالم – الترجي الرياضي(بن شيخة ودخلاوي )

• قاعة البجاوي بصفاقس س 17:00:
النادي الصفاقسي – النجم الرادسي(ريدان وعنتابلي )
غدا:

• قاعة الدخلاوي س 16:00:
سعيدية سيدي بوسعيد – نادي تونس الجوية( بودية وجراد)

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115