فريد بن بلقاسم مدرب جديد للمنتخب الأولمبي

كل المؤشرات كانت تؤكد أن القطيعة وشيكة بين المدرب شكري الخطوي والمكتب الجامعي خاصة أن عددا من أعضاء الجامعة

عبروا عن عدم رضاهم عن النتائج الحاصلة لزملاء وسيم هنيد وخاصة في المواجهتين الوديتين الأخيرتين أمام المنتخب الجزائري رغم الفوز في الثانية وحصلت في الساعات الماضية جملة من المفاوضات مع عدد من المدربين من أجل الإشراف على العارضة الفنية للمنتخب الأولمبي.
ومن بين الأسماء التي دخلت سباق خلافة شكري الخطوي المدرب فريد بن بلقاسم الذي تحرك في الأيام الماضية وفسخ عقده مع نادي العروبة السعودي سيما أنه تلقي تطمينات من المكتب الجامعي بأنه المرشح الأبرز للفوز بخطة مدرب المنتخب الأولمبي لتترجم التحركات رسميا أمس بعد أن أعلن الموقع الرسمي للجامعة التونسية لكرة القدم عن هوية المدرب الجديد للمنتخب الأولمبي وهو في فريد بن بلقاسم وأكد الموقع الرسمي أن القطيعة بين المكتب الجامعي وشكري الخطوي حصلت بالتراضي.

مفاوضات متعددة
حسب المعلومات التي بحوزتنا فإن خيار فريد بن بلقاسم لم يكن الأول للمكتب الجامعي رغم أنه كان مطروحا في أجندة وديع الجريء حيث بحثت الجامعة عن أسماء أخرى أكدت خصالها في مسابقة الرابطة المحترفة الأولى والحديث هنا عن ثنائي النادي البنزرتي منتصر الوحيشي واتحاد تطاوين اسكندر القصري ليكون أحدهما خليفة لشكري الخطوي على رأس المنتخب الأولمبي خاصة مع النتائج التي حققها الثنائي مع فريقيهما في البطولة.
عملية جس النبض كانت إيجابية في البداية مع مدرب اتحاد تطاوين اسكندر القصري الذي رحب بفكرة تدريب المنتخب الأولمبي لكن تشبث اتحاد تطاوين وهيئته بخدمات القصري أعلنت سقوطه من الحسابات في المقابل فإن الرفض كان رد منتصر الوحيشي حيث أكد أنه يريد مواصلة التجربة مع النادي البنزرتي ولا يفكر في تغير الأجواء لتعلن المفاوضات تعيين فريد بن بلقاسم مدربا للمنتخب الأولمبي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115