الكرة الطائرة: تعديلات تطال برنامج مواجهات البطولة العربية واليوم دفعة أولى من كأس الكبريات

اضطرت اللجنة المنظمة للنسخة السابعة والثلاثين من البطولة العربية للأندية البطلة التي يستضيف الترجي الرياضي

منافساتها حتى 23 فيفري الجاري الى ادخال تعديلات على برنامج بعض المباريات بعد انسحاب الثلاثي الأهلي البحريني وأهلي بن غازي الليبي والنادي الصفاقسي، التعديلات أدخلت على برنامج مواجهات المجموعة الأولى والمجموعة الرابعة.اضطرت اللجنة المنظمة للنسخة السابعة والثلاثين من البطولة العربية للأندية البطلة التي يستضيف الترجي الرياضي منافساتها حتى 23 فيفري الجاري الى ادخال تعديلات على برنامج بعض المباريات بعد انسحاب الثلاثي الأهلي البحريني وأهلي بن غازي الليبي والنادي الصفاقسي، التعديلات أدخلت على برنامج مواجهات المجموعة الأولى والمجموعة الرابعة.

ستتنافس فقط ثلاثة فرق في المجموعة الأولى التي أصبحت تضم الريان القطري حامل اللقب وخيبل وسنجل الفلسطينيين واثنان منها فقط سيمران الى الدور المقبل بينما سيظل النظام كما هو بالنسبة للمجموعة الرابعة التي لم تتأثر بانسحاب الأهلي البحريني باعتبار أنها تضم ستة أندية مشاركة كما هو الحال في المجموعتين الثانية والثالثة.
وسيلاقي الترجي الرياضي اليوم في ثاني مواجهات الدور الأول نادي الشعلة اليمني بداية من الخامسة مساء من أجل وضع قدم في الدور المقبل في انتظار التأكيد في اللقاء الثالث الذي سيجمعه غدا بفريق سبيد بول اللبناني في التوقيت ذاته، فريق باب سويقة سيختتم الدور الأول بمواجهة جدية ستجمعه بالكويت الكويتي يوم 18 فيفري الجاري أيضا في الخامسة مساء والأكيد أن هذه المواجهة سيتحدد على اثرها اسم الفريق الذي سينهي في الصدارة.. مواجهات الترجي سيخوضها في قاعة رادس وستتولى التلفزة الوطنية بث كافة المباريات التي ستجرى فيها على قناتيها الأولى والثانية.

نسائي قرطاج للتأكيد
يكون الموعد اليوم مع الدفعة الاولى من مباريات الدور ربع النهائي لكأس الكبريات، دفعة ستقتصر على مواجهة وحيدة ستجمع في دربي الضاحية الشمالية بين الجارين اتحاد قرطاج ووصيف النسخة الماضية نسائي قرطاج الذي سيدخل المباراة من أجل الفوز لا غير حتى يظل في السباق نحو الأدوار المقبلة ويحافظ على حظوظه في المراهنة على استعادة اللقب الذي استعاده منه النادي الصفاقسي باستحقاق بعد ثلاث سنوات من الغياب.

برنامج اليوم الثاني من البطولة العربية:
س 17:00: الترجي الرياضي – الشعلة اليمني
س 11:00: الريان القطري – سنجل الفلسطيني
س 13:00: صحار العماني – سبيد بول اللبناني
السلام العماني – الهلال السعودي
س 15:00: الشرطة القطري – المكناسي المغربي
السويحلي الليبي – مجمع النفط الجزائري
س 19:00: جباليا الفلسطيني – غاز الجنوب العراقي

برنامج ربع نهائي كأس الكبريات:
• قاعة الدخلاوي س 16:00:
نسائي قرطاج – اتحاد قرطاج (سعيدة وعز الدين)

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115