كرة اليد: النجم والترجي بالعلامة الكاملة والمكارم تعود بفوز هام

فاز النجم الساحلي بلقاء الكلاسيكو وألحق ثاني هزيمة في مرحلة التتويج بالنادي الإفريقي وتمكن من الحفاظ على موقعه

في الصدارة صحبة الترجي الرياضي الفائز على جندوبة الرياضية بينما خرجت مكارم المهدية مستفيدة بعد أن تمكنت من الإنفراد بالمركز الرابع وانتهى لقاء أسفل الترتيب لفائدة سبورتينغ المكنين على حساب نادي جمال تلك كانت أبرز عناوين الجولة السادسة من مرحلة التتويج التي دارت منافساتها يوم أمس.

حسم النجم الساحلي مباراة القمة لحساب الجولة السادسة من مرحلة التتويج بفوزه أمس في الكلاسيكو على النادي الإفريقي بفارق ثلاثة أهداف (27 – 24) بعد ان انهى الشوط الأول أيضا متقدما بنتيجة (17 – 14)، فريق جوهرة الساحل فرض سيطرة مطلقة طيلة هذا اللقاء ولم يترك مجالا للإفريقي للعودة إلا في مناسبة وحيدة كانت في الشوط الأول بفضل تألق الحارس ماجد حمزة الذي كان سدا منيعا في أكثر من مناسبة وأيضا محمد رضا فراد وعصام رزيق الذي تمكن بمفرده من تسجيل 12 هدفا.

فرط النادي الإفريقي مجددا في مباراة هامة بعد الدربي بسبب قلة الخبرة لدى مجموعته الشابة على عكس النجم الساحلي الذي عرف كيف يحافظ على الصدارة في انتظار كلاسيكو نهاية الأسبوع الذي سيجمعه بالترجي الرياضي الذي حقق بدوره المهم وعاد بانتصار هام ومستحق من خارج القواعد على حساب جندوبة الرياضية التي لم تعرف كيف تواصل المشوار في سلسلة نتائجها الإيجابية وتبقي على حظوظها في البقاء في السباق نحو المرحلة المقبلة.

المكارم تتدارك
تداركت مكارم المهدية الهزيمة القاسية التي منيت بها في الجولة الماضية أمام النجم الساحلي بفوزها أمس عى مضيفها ساقية الزيت بفارق هدفين (21 – 23)، فوز تمكنت بفضله المكارم من فك الشراكة مع جندوبة الرياضية والإنفراد بالمركز الرابع ودعم حظوظها في المراهنة على بطاقة «السوبر بلاي أوف» في انتظار التأكيد في قادم الجولات.

نتائج الجولة 6 لمجموعة اللقب:
النجم الساحلي – النادي الإفريقي (27 - 24)
جندوبة الرياضية – الترجي الرياضي
(21 - 45)
ساقية الزيت – مكارم المهدية (21 - 23)
نادي جمال – سبورتينغ المكنين (23 - 27)

الترتيب:
1 – الترجي الرياضي 18
- النجم الساحلي 18
3 – النادي الإفريقي 14
4 – مكارم المهدية 12
5 – جندوبة الرياضية 10
6 – سبورتينغ المكنين 10
7 – نادي جمال 8
8 – ساقية الزيت 6

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115