قرارات مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة: «ويكلو» بثلاث مباريات ضدّ الإفريقي وحرمان الشعباني من الجلوس على بنك البدلاء في مباراتين

قرر مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة خلال اجتماعه امس تسليط عقوبة الإيقاف لمبارتين

ضد مدرب الترجي الرياضي معين الشعباني على خلفية احداث مباراة الجولة الافتتاحية من مرحلة الاياب للرابطة المحترفة الاولى اضافة الى خطية مالية بـ5 الاف دينار بسبب دخوله إلى أرضية الميدان دون اذن الحكم.علما ان تلك المباراة شهدت احتجاجات كبيرة على التحكيم واحداث عنف وتم اثر المباراة تجميد نشاط الحكم يسري بوعلي.
كما اتخذ مكتب الرابطة قرارا بمعاقبة النادي الافريقي بثلاث مباريات دون حضور الجمهور مع خطية مالية بـ3 الاف دينار بسبب الاحداث التي رافقت مباراته مع نادي حمام الانف في الجولة الاولى من مرحلة الاياب وتعمد جمهوره رمي المقذوفات مما ادى الى بعض الاصابات في صفوف بعض احبائه اضافة الى إصابة بعض اعوان الامن.

وفيما يلي تفاصيل قرارات مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة:

- معاقبة اتحاد تطاوين بتوبيخ وخطية مالية قدرها 7500 دينار من اجل العود للمرة الثانية إلى رمي المقذوفات المتنوعة.

- معاقبة النادي الافريقي بثلاث مباريات دون حضور الجمهور مع خطية مالية بـ4000 دينار من اجل رمي المقذوفات بكثافة مما انجر عنه اصابة خطيرة لعون أمن.
- معاقبة النادي الصفاقسي بتوبيخ اضافة الى خطية مالية بـ7500 دينار من اجل العود للمرة الثانية إلى رمي المقذوفات المتنوعة.

- فتح تحقيق واستدعاء الكاتب العام لمستقبل القصرين وهلال الشابة لاجتماع مكتب الرابطة القادم.
- معاقبة جمعية جربة بتوبيخ وخطية مالية تبلع 5000 دينار من اجل العود للمرة الثانية إلى رمي المقذوفات المتنوعة المقترن بدخول محب الى أرضية الميدان.

- معاقبة معين الشعباني مدرب الترجي الرياضي بمبارتين وخطية مالية قدرها 5000 دينار من اجل دخول ارضية الميدان دون اذن من الحكم.
- معاقبة حامد محمد امين اخصائي العلاج الطبيعي بأربع مباريات وخطية مالية قدرها 7000 دينار من اجل البصاق على طاقم التحكيم.

- معاقبة خالد فرحات مرافق جمعية جربة بمنعه من الجلوس على بنك البدلاء لاربعة وعشرين شهرا وخطية مالية قدرها 5000 دينار بسبب الاعتداء على المساعد الاول للحكم بعد نهاية المباراة.
- توبيخ موجه لشفيق سعيد مرافق جمعية اريانة.

- توبيخ لاعب جمعية جربة منير شوشان.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115