بعد الحديث عن شرط مليون دولار سنويا: هل اقترب معلول من الرّحيل عن الأهلي؟

فتحت إدارة الأهلي المصري قنوات اتصال مع الظهير الأيسر الدولي علي معلول من أجل مواصلة التجربة وتمديد العقد الذي

ينتهي في جوان 2019 خاصة مع الإضافة الكبيرة التي يقدمها الدولي التونسي الذي بات عنصرا حاسما في تشكيلة الفريق القاهري بالإضافة إلى الشعبية الكبيرة التي أصبح يتمتع به علي معلول لدى جماهير الأهلي التي تطالب بتمديد تعاقد معلول مع الفريق.
الجديد هو ما أشارت إليه الصحافة المصرية التي أكدت أن معلول تراجع على الموافقة المبدئية التي أعلنها حول تمديد عقده مع الفريق مؤكدا أنه يملك عدة عروض سواء أوروبية أو محلية مما أشاع الخوف في نفوس مسؤولي الأهلي المصري الذين باتوا يخشون مغادرة معلول في الصائفة القادمة وحتى المدرب الجديد «لازرتي» طالب الهيئة بتمديد عقد الدولي التونسي إلا أن المفاوضات توقفت.

الجديد ما أعلنته الصحافة المصرية التي أكدت أن وكيل اللاعب التونسي جمال العاصي بات مديرا تنفيذيا لفريق بيراميدز المصري منافس الأهلي في الدوري المصري مما أثار مخاوف الأحباء من تأثير الرجل على معلول بشأن عدم التمديد والتعاقد مع الفريق خاصة أن رئيس نادي بيراميدز دائما ما اشتكي من الجهة اليسري وقد يكون معلول حلا كبيرا للفريق الصاعد في الكرة المصرية.

مخاوف مسؤولي الأهلي تجسدت في الصحافة المصرية حيث أكد أحد مسؤولي الفريق القاهري الخوف من أن يقود العاصي تمردا لكل من معلول والنيجيري أجاي والمغربي وليد ازرو سيما أنه وكيل أعمالهم وأن مهمته الجديد في نادي بيراميدز قد تؤثر على تواجد الثلاثي مع الأهلي خاصة الثنائي معلول وأجاي اللذين ينتهي عقداهما في جوان 2019.
العلاقات المتوترة بين مالك نادي بيراميدز وهيئة الأهلي زادت في مخاوف مسؤولي نادي القرن في القارة السمراء من تمرد الثلاثي المحترف وخاصة الظهير الأيسر الدولي التونسي علي معلول.

شرط جديد
أكدت المعلومات الجديدة القادمة من المفاوضات بين مسؤولي النادي الأهلي والظهير الأيسر الدولي التونسي علي معلول أن العامل المادي سيحدد بشكل كبير الاتفاق من عدمه حيث تؤكد الأخبار أن معلول تحدث عن ضرورة الرفع من الراتب السنوي خاصة مع المردود المقدم في المباريات الماضية وظهور التأثير الكبير لمردود اللاعب في نتائج الأهلي المصري مما جعل المفاوضات تتوقف في الساعات الأخيرة الماضية.

مسؤولو الأهلي تحدثوا لعدة وسائل إعلام مصرية أكدوا فيها أن الدولي التونسي طلب الترفيع في الراتب السنوي ليصل إلى مليون دولار سنويا وهو ما اعتبره مسؤولو النادي المصري مبلغا كبيرا لا يمكن اعتباره إلا إعلانا عن العصيان والغضب في حجرات الملابس مما يوتر الأجواء داخل المجموعة الحالية في صورة تبلور الاتفاق المادي وهذا ما زاد في التكهنات بقرب انتهاء رحلة علي معلول مع الأهلي المصري وتحويل الوجهة إلى ناد آخر قد يكون بشكل كبير نادي بيرميداز.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115